الاتحاد

الرياضي

«دلما مارين» يكسب المركز الثاني في بطولة قوارب النزهة

زورق دلما مارين خلال مشاركته في بطولة قوارب النزهة

زورق دلما مارين خلال مشاركته في بطولة قوارب النزهة

حقق أبطال الإمارات نتائج متميزة في أولى جولات بطولة قطر لزوارق النزهة، التي أقيمت أمس الأول على كورنيش الدوحة، حيث تمكن زورق دلما مارين بقيادة ثاني القمزي وأحمد الهاملي من إحراز المركز الثاني، خلف القطري محمد النصر الذي أحرز المركز الأول.
وأبدع الطاقم الإماراتي منذ بداية السباق بتقدمه إلى الأمام وحفاظه على المركز الثاني طوال مراحل السباق وسط مشاركة أربعة عشر زورقا من دولة قطر وزورق واحد من الكويت.
وأكد ثاني القمزي أن مشاركته في البطولة هذا الموسم ستكون من أجل المنافسة على اللقب العام حيث قال: “شاركنا في العام الماضي في جولة واحدة من البطولة فقط، ولكننا نتطلع في هذا الموسم إلى تحقيق إنجاز أكبر من خلال المشاركة في جميع جولات البطولة من أجل المنافسة على اللقب”.
وشكر القمزي دلما مارين راع الفريق، والتي قدمت الدعم الفني والرعاية التي سهلت للقمزي والهاملي المشاركة في هذه البطولة، مؤكداً أن دور الشركات الوطنية في دعم الشباب المواطن في مشاركته مهم جدا من أجل تحقيق المزيد من الألقاب. الجدير بالذكر أن بطولة قطر لزورق النزهة ستنقسم إلى خمس جولات في هذا الموسم، وبدأت في أخذ أسم وطابع عالمي نظراً لكثرة وكثافة المقبلين على المشاركة في هذه البطولة

اقرأ أيضا

أنشيلوتي: التوفيق لم يحالفنا ويجب أن ننظر للأمام