الاتحاد

الرياضي

الإمارات تشارك في البطولة العربية لسباحة الشرطة بالسودان

غادر ظهر أمس وفد منتخب شرطة الإمارات للسباحة إلى السودان للمشاركة في بطولة الشرطة العربية الثانية للسباحة والتي ستقام بالخرطوم خلال الفترة من 10 إلى 13 والتي ينظمها اتحاد الشرطة السوداني الجاري تحت إشراف الاتحاد الرياضي العربي.
وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص القيادة والمسؤولين على التواجد الفعال لمنتخبات شرطة الإمارات في كافة المحافل العربية والدولية في إطار استراتيجية خطة نشاط اتحاد الشرطة الرياضي وحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء عبدالله سالم بن نصرة العامري على تنفيذ توجيهات القيادات العليا بالمشاركة في البطولات العربية والدولية والتواجد والتلاحم مع الأشقاء من رجال الشرطة العربية.
يترأس الوفد المشارك العميد حسين محمد حسين أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي ويرافقه المقدم عبدالله جاسم مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقيادة العامة لشرطة دبي "إداريا".

وتم تشكيل المنتخب من السباحين عبيد أحمد عبيد الجسمي واحمد خلفان الجهوري ومحمد عبدالله الغامزي وعبدالله نصيب المنهالي ومبارك محمد سالم ومحمد جاسم أحمد ونايف عبدالله الغامزي وجمال خميس بخيت. وأعلنت اللجنة المنظمة برنامج البطولة الذي بدأ أمس الأول بوصول الفرق وعقد الاجتماع الفني للبطولة, وأقيم أمس حفل الافتتاح وانطلاق سباقات اليوم الأول ويتضمن تصفيات ونهائيات سباقات 50 متر فراشة, 100 متر صدر, 200 متر فردي متنوع, 100 متر ظهر,4+100 متر تتابع حرة على الفترتين الصباحية والمسائية.
كما يقام اليوم تصفيات ونهائيات سباقات 50 متر فراشة, 100 متر صدر, 200 متر فردي متنوع, 100 متر ظهر,4+100 متر تتابع حرة. ويشارك في البطولة دول:مصر والكويت والجزائر والسعودية وقطر والعراق وليبيا والسودان وفلسطين وبالإضافة إلى الإمارات.
يذكر أن شرطة الكويت حاملة لقب البطولة العربية الأولى التي أقيمت في الكويت.
وأكد رئيس الوفد العميد حسين محمد حسين إن المشاركة في هذه البطولة تأتي تنفيذاً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بضرورة تواجد أبناء الإمارات في المحافل العربيــة والدوليــة لإبــراز التطــور والتقدم الذي وصلــت إليه شــرطــة الإمارات وقد تم اختيار أفضل العناصر لتمثيل شرطة الإمارات تمثيلا مشرفاً والمنافسة بقوة في البطولة بما يليق بمكانة دولة الإمارات.
كما أشار سعادته إلى أن هذه البطولة تعد فرصة طيبة لأبناء شرطة الإمارات للاحتكاك مع أبطال السباحة من شباب الشرطة من مختلف الدول العربية الشقيقة

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»