الاتحاد

الرياضي

حمدان بن محمد: البطولة ناجحة وسأشارك في النسخة المقبلة

مظلي  وسط البنايات قبل الوصول إلى نقطة الهبوط

مظلي وسط البنايات قبل الوصول إلى نقطة الهبوط

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي جانباً من منافسات بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج 2010 والتي دخلت يومها الثاني أمس في منطقة الميناء السياحي بدبي.
وشهد سموه جانباً من المنافسات واطمأن على الوفود المشاركة، حيث تفقد أماكن تجمع كل وفد على حدة، وأشاد سموه بما شــاهــده من حســن التنظيم، ومــن مــستوى المشاركين على صعيد الرجال والسيدات.
وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد: "البطولة ناجحة بكل المقاييس، لأنها جمعت 400 قافز يمثلون 45 دولة من مختلف بلدان العالم، كما أن هذه البطولة تعتبر تجربة أولى لبطولات مقبلة لأننا سنحرص على إقامتها بصفة سنوية".
وأضاف سموه: :أحرص على ممارسة اللعبة كهواية وإن شاء الله سأشارك في البطولة المقبلة"، وتبادل سمو الشيخ حمدان بن محمد الحديث مع المنظمين والحكام والقافزين.
وكان اليوم الأول قد شهد صدارة عمانية مغربية إماراتية في بطولة دقة الهدف، حيث حقق المنتخب العماني (0.10 سم)، وحقق المنتخب المغربي نفس النتيجة وحقق منتخبنا الوطني (0.11 سم)، فيما انفردت الولايات المتحدة الأميركية بالمركز الأول في بطولة التماسك وحققت في نهاية الجولتين 47 نقطة وتلتها بلجيكا في المركز الثاني برصيد 44 نقطة وتساوت معها فرنسا في الرصيد والمركز الثاني، فيما حلت كندا في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.
وأما صعيد بطولة التزحلق المظلي على الماء فقد تصدر الألماني ريس كامبن الفردي برصيد 159 نقطة وتلاه الدانماركي بودابيرج ثانيا برصيد 160 نقطة ثم الألماني هايك فلايست ثالثا برصيد 161 نقطة

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين