السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بشرى تبحث عن أمها

بشرى تبحث عن أمها
6 ابريل 2020 01:18

سعيد ياسين (القاهرة)

تخوض بشرى مع شقيقها رحلة بحث عن والدتهما التي اختفت فجأة، ويعيدان في الرحلة اكتشاف ذواتهما واختياراتهما في الحياة وعلاقتهما بأمهما، ويكتشفان جوانب منسية غريبة لم يعرفاها من قبل.. وذلك خلال مسلسل «القمر.. في آخر الدنيا» الذي يعيدها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، وتأتي عودة بشرى بعد آخر عمل قدمته، مسلسل «عوالم خفية» أمام عادل إمام وصلاح عبدالله ورانيا فريد شوقي.
وتشارك في المسلسل الجديد أمام عمرو عابد ومؤمن نور وثراء جبيل وسميرة عبدالعزيز، المأخوذ عن رواية «طعم الحريق» للأديب محمود الورداني، وسيناريو وحوار الدكتورة ثناء هاشم وإخراج تامر حمزة.
وقالت إن المسلسل الجديد ينتمي إلى البطولة الجماعية، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان، وتجسد فيه شخصية «دلال» التي تتخرج في كلية الفنون الجميلة، وترتبط أثناء دراستها بزميل لها، ولكنها تصدم في حبها له، حين يرفض الارتباط بها.
وتتزوج زواجاً تقليدياً من زميل شقيقها، رغم اعتراض أمها على شخصيته الجامدة وطباعه الجافة، وتسافر معه إلى السعودية، وتنجب منه ولدين، وتعود إلى القاهرة بعد خمس سنوات.
وأكدت أن تصوير المسلسل يسير بمعدلات جيدة مع مراعاة الظروف الراهنة، ومن المتوقع أنه سيتواصل خلال شهر رمضان الكريم، وأبدت سعادتها بالتعاون مع المخرج تامر حمزة الذي تتعاون معه للمرة الأولى في مشوارها الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©