الاتحاد

الرياضي

6 يناير موعداً سنوياً لتكريم نجوم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

رفع مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي" أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتشريفه حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من الجائزة وتهنئة الفائزين، ليكون حضور سموه خير تكريم لهؤلاء المبدعين الذين استحقوا جوائز الدورة الأولى.

كما تقدم مجلس الأمناء بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته الحفل وتسليمه الجوائز للفائزين، وكذلك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة لحضوره الحفل ومشاركته في تتويج الفائزين. وشكر مجلس الأمناء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الفائز بجائزة الشخصية الرياضية المحلية لحضوره حفل التتويج ومشاركة الفائزين أفراحهم، والشيخ أحمد الفهد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الفائز بجائزة الشخصية الرياضية العربية لحضوره الحفل وإلقاء كلمة رائعة عبر فيها باسم الفائزين عن أهمية وقيمة الفوز بهذه الجائزة الرائدة التي تحمل اسم فارس العرب وتسعى لتطوير الرياضة العربية عبر تكريم المبدعين في جميع مجالاتها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع لمجلس الأمناء الذي عقد بعد ختام مراسم حفل تتويج الفائزين بجوائز الدورة الأولى، وعقد برئاسة مطر الطاير رئيس مجلس الأمناء الذي أشاد بتفاعل الوسط الرياضي والإعلامي مع الحفل وشكر الهيئات الرياضية والإعلاميين واللجان المعاونة للمساهمة في إنجاح الحدث.
وقرر مجلس الأمناء توجيه الشكر إلى اللجنة المنظمة لحفل تكريم الفائزين على الشكل الرائع الذي ظهر به الحفل وأشاد به كل المتابعين، وقرر تثبيــت موعد الحفل ليقام سنوياً في السادس من يناير ليتزامن مع احتفالات تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمقاليد الحكم في إمارة دبي.
واعتمد مجلس الأمناء الحساب الختامي للدورة الأولى للجائزة لعام 2009 والخطة التشغيلية للدورة الثانية بما فيها الجولة الترويجية وتوقيع عدد من مذكرات التفاهم، كما تقرر المشاركة في معرض ومؤتمر سبورت أكورد في دبي خلال شهر أبريل المقبل.
وقرر مجلس الأمناء تنظيم ورشة عمل حول الإبداع الرياضي في دبي وكذلك تنظيم مؤتمر متخصص حول الإبداع ، كما تم توجيه رؤساء لجان الجائزة ( الفنية ، التحكيم ، الاتصال والتسويق) بإعادة تشكيل اللجان خلال فترة أسبوعين والبدء في التجهيز للدورة الثانية .

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد