الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

راشد النعيمي يفتتح برنامج «المبرمج الإماراتي»

راشد النعيمي يفتتح برنامج «المبرمج الإماراتي»
1 ابريل 2019 03:46

عجمان (وام)

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية، أمس، برنامج «المبرمج الإماراتي» في دورته الرابعة، بمشاركة 100 طالب وطالبة، وتستمر فعالياته حتى 11 أبريل المقبل.
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الأجيال الناشئة أصبحت أكثر وعياً، وتتجه بخطى واثقة نحو مستقبل أفضل، وقال: أصبحنا نرى حرصهم الكبير على الالتحاق بالبرامج العملية التي تمكنهم من احتراف لغة العصر، والانطلاق قدماً في درب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.
وأضاف: إننا سعداء بمبادرة المبرمج التي تخرج لنا في كل دورة عقولاً راجحة ومتفوقين صغاراً قادرين على إحداث التغيير المنشود، فاليوم نرى عيوناً تتطلع لاحتراف البرمجة من خلال تصميم الألعاب الإلكترونية والتطبيقات الذكية وبرمجة الروبوتات والإلكترونيات.
وقال الشيخ راشد النعيمي، إن المبادرة التي دشنها صندوق الوطن بالتعاون مع شركة دارك ماتر تعد نتاج شراكة استراتيجية بين مركز شباب عجمان وكلية المدينة الجامعية بعجمان، وتعنى بالمقام الأول بصقل مواهب الشباب، وتوجيه مسارهم نحو الدرب الصحيح، واستثمار طاقاتهم في المجال المنشود.
وأشاد بوعي الأهالي الذين حرصوا على استثمار أوقات أبنائهم بالإجازات الرسمية، وإلحاقهم بالبرامج المفيدة التي تعود بنتائج كبيرة على الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©