الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«العالمي للتسامح» يعلن دعمه لـ«الصحة العالمية» في مواجهة «كورونا»

«العالمي للتسامح» يعلن دعمه لـ«الصحة العالمية» في مواجهة «كورونا»
5 ابريل 2020 21:27

أكد المجلس العالمي للتسامح والسلام وضع كافة امكانياته لدعم التوجيهات التوعوية والإرشادات الصادرة من منظمة الصحة العالمية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» معرباً عن خالص امتنانه ودعمه لمنظمة الصحة العالمية وجهودها الكبيرة، متمنياً لهم التوفيق في هذا التحدي الكبير.
جاء ذلك في برقية دعم ومساندة بعثها رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان إلى الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس رئيس منظمة الصحة العالمية.
وقال الجروان في برقيته إن المجلس العالمي للتسامح والسلام «GCTP»، الذي يضم أكثر من 70 دولة حول العالم، وما يربو عن 50 جامعة ومنظمة وشخصية تعمل في مجالات التسامح والسلام من حول العالم، يضع كافة إمكانياته لدعم توجيهات وإرشادات منظمة الصحة العالمية في هذا الوقت العصيب الذي يواجه العالم.
ودعا منظمة الصحة العالمية إلى مشاركة المواد والتعليمات والإرشادات الخاصة بمواجهة جائحة كورونا مع المجلس العالمي للتسامح والسلام ليعمل المجلس في نشرها على جميع الدول الأعضاء والمنظمات والجامعات والأشخاص المشاركين في المجلس، مؤكداً ثقته في التغلب على هذا الخطر المحدق من خلال العمل المشترك والتعاون الدولي من مختلف الجهات حول العالم.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©