الاتحاد

الرياضي

مانشيني: ما تردد عن عرض مانشستر سيتي لفيرون نكتة

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي ان ما تردد قبل عدة أيام عن تقدمه بعرض رسمي للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني خوان سيبستيان فيرون مجرد نكتة، تحولت إلى تقارير في الصحف البريطانية والأرجنتينية ونقلتها وكالات الأنباء العالمية.

وشدد مانشيني على انه لم يفكر على الإطلاق في الاستعانة بلاعب استوديانتس ولم يضعه على قائمة اللاعبين الذين يرغب في جلبهم إلى صفوف سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو في المستقبل.

وفي تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي علق مانشيني على قصة العرض المزعوم قائلاً: "فيرون صديقي، فقد لعبنا معاً في سامبدوريا ولاتسيو، وقمت بتدريبه في إنتر ميلان، وقد تحدثت معه هاتفياً من أجل الاطمئنان عليه لا أكثر، ومازحته قائلاً، هل ترغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي؟ يمكنك الانضمام إلى مانشستر سيتي، ولكنني كنت أمزح وهو يعلم ذلك جيداً، وأنا على يقين من أنه لن يترك استوديانتس ولا يرغب في الرحيل عن الأرجنتين مرة أخرى خاصة أنه سعيد بالحياة في بلاده.

كما رفض مانشيني التفريط في مدافعه الشاب ميكا ريتشارد بعد أن ترددت أنباء عن رغبة توتنهام في الحصول على خدماته، إلا ان المدرب الإيطالي أعلن تمسكه بالمدافع الدولي الإنجليزي قائلاً: "كيف يمكنني التفريط في ميكا ريتشارد بينما أفكر في الاعتماد عليه مستقبلاً، فهو لاعب دولي ومن العناصر المهمة في تشكيلة المنتخب الإنجليزي، وسيكون كذلك في صفوف سيتي، كما اننا لا نملك في الوقت الحالي أكثر من 4 مدافعين في لياقة بدنية وفنية جيدة بعد ان تسببت الاصابات في غياب أكثر من لاعب، ولدينا مشاكل كبيرة في الدفاع والوسط يجب أن نتغلب عليها».

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والشارقة.. "هلال الدرع" !