الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سهيل النوبي.. 5 أعوام على الظهور الأول

سهيل النوبي.. 5 أعوام على الظهور الأول
6 ابريل 2020 02:12

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قبل خمسة أعوام وتحديداً يوم الثالث من أبريل عام 2015، كانت بداية الانطلاق للنجم الشاب سهيل النوبي، بعدما دفع به المدير الفني الإسباني لويس جارسيا كبديل في الدقيقة 79 من مواجهة بني ياس أمام عجمان في الجولة 21 لدوري الخليج العربي والتي انتهت بالتعادل 2-2.
في ذلك الوقت كان النوبي في الـ «19» من العمر، يملؤه الحماس الكبير لتقديم الإضافة المنشودة، بعدما نشأ وترعرع في صفوف فرق الفئات العمرية في بني ياس، الذي سبق له تقديم العديد من المواهب الفذة لكرة القدم الإماراتية.
في الموسم الأول «2014-2015» خاض النوبي 4 مواجهات فقط، تحت قيادة الإسباني لويس جارسيا، والذي سرعان ما اعتمد على اللاعب في الموسم التالي بشكل أكبر، حيث شارك مع «السماوي» في 12 مباراة، لتتواصل مشاركات اللاعب حتى الموسم الحالي، وتبلغ مجموع المباريات التي خاضها بدوري الخليج العربي 80 مباراة، تخللها احرازه 7 أهداف، علماً بأنه يحتل دائماً مركز الجناح الأيمن.
في الموسم الحالي نجح سهيل النوبي في إحراز هدفين وصناعة خمسة أهداف أخرى في بطولة الدوري، أي أنه وضع بصمته على 7 أهداف للفريق الذي أحرز 21 هدفاً حتى الجولة التاسعة عشرة، وهو ما يؤكد القيمة الفنية الكبيرة لهذا النجم، ويكفي الإشارة هنا إلى عبارات الإشادة التي كان ينالها من قبل المدير الفني الألماني وينفريد شايفر، الذي اعتمد على النوبي كأحد العناصر الأساسية لمشروعه في بناء فريق قادر على المنافسة في الموسم المقبلة.
قبل عدة أيام نشر الحساب الرسمي لنادي بني ياس مقطعاً للنوبي وهو يمارس التدريبات في منزله، ليعلق عليها شايفر مازحاً: «رائع، لا تنسى صعود السلالم والقفز بمختلف الأشكال».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©