الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العنبري: لايمكن أن نبدأ من «الصفر»

العنبري: لايمكن أن نبدأ من «الصفر»
6 ابريل 2020 02:12

علي معالي (دبي)

وضع الجهاز الفني للشارقة برنامجاً تدريبياً خاصاً للاعبي الفريق في ظل الظروف الصحية العالمية الحالية، حيث وضع مدرب اللياقة البدنية برنامجاً تدريبياً خاصاً بقدرة التحمل، إضافة إلى القوة، وتصل مدة التدريبات إلى 45 دقيقة يومياً باستثناء يوم الجمعة.
من جانب آخر أكد عبد العزيز العنبري المدير الفني للفريق، أن هناك تواصل مستمر مع مجلس إدارة النادي لمناقشة احتياجات الملك خلال الفترة المقبلة، ومعرفة متطلبات المراحلة القادمة عند عودة المسابقات.
من جانبه شدد عبدالعزيز العنبري على ضرورة التزام الرياضيين وجميع أفراد مجتمعنا بالبقاء في المنزل، قائلا: «توجيه القيادة لنا بالبقاء في بيوتنا يأتي من واقع حرصهم علينا جميعاً على أرض هذا الوطن».
وأضاف: «أنا على تواصل مع الجهاز الفني، ولاعبو الفريق يتواصلون مع مدرب اللياقة، ويجب الوضع في الاعتبار أن التدريبات الفردية تختلف تماماً عن العمل الجماعي، ولكن نسعى أن يكون لدى اللاعبين جانباً من اللياقة بدلاً من فقدانها بشكل كامل، ومن المهم ألا يبدأ اللاعب مرحلة الاعداد من صفر».
وتابع: «أقضي أغلب أوقاتي مع العائلة خاصة الأطفال، وأستغل هذه الفترة في التعرف على احتياجاتهم، بعد شهور طويلة من ضغط التدريبات والمباريات».
وختم العنبري قائلا: «أتوجه بالشكر للقيادة الحكيمة فيما تقوم به من أجل راحة الجميع ووضع الانسان في أول اهتماماتهم، كما أتوجه بالشكر إلى العاملين في الصفوف الأمامية، سواء الكوادر الطبية أو العسكرية وكل من يعمل على حفظ أمن البلد، وصحة المجتمع من آثار فيروس كورونا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©