الاتحاد

الإمارات

الجالية السودانية بعجمان تحتفل بذكرى استقلال بلادها

عجمان (وام) - شهد الشيخ عبدالعزيز بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان مساء أمس الأول الاحتفال الذي أقامته دار الجالية السودانية بعجمان، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لاستقلال جمهورية السودان الشقيقة.
حضر الحفل المستشار سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون التعليمية والعمل الخيري، وعبدالله مراد رئيس مجلس إدارة استديوهات عجمان الخاصة، وغالب كامل جابر مدير عام مؤسسة الاستثمارات العقارية بعجمان.
كما حضر الحفل السفير محمد الحسن إبراهيم قنصل عام السودان وعيسى آدم رئيس مجلس الجالية السودانية بالمناطق الشمالية، والمستشار عباس النيل رئيس الجالية السودانية بعجمان وعدد كبير من أبناء الجالية. وتقدم الشيخ عبدالعزيز بن راشد النعيمي خلال الحفل بخالص التهنئة إلى كافة الشعب السوداني الشقيق، وإلى أبناء الجالية السودانية المقيمة بالدولة متمنياً لهم طيب الإقامة في وطنهم الثاني الإمارات.
ورحب السر الإمام صلاح الدين رئيس مجلس إدارة دار الجالية السودانية بعجمان بالشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي والحضور، مشيراً إلى أن الدار منذ افتتاحها في عام 2001 على يد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمكرمة كبيرة من سموه أصبحت ملتقى للنشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية، وواحدة من قنوات التواصل مع المجتمع في دولة الإمارات وشعبها المضياف لتجسيد علاقة متفردة ومليئة بالحب والإخاء الصادق والتآزر.
وأشاد السفير محمد الحسن إبراهيم بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية السودان على كافة المستويات. وثمن السفير السوداني الدعم المتواصل من دولة الإمارات العربية المتحدة لجمهورية السودان على مدى العقود الماضية، والذي أسهم بشكل كبير في دعم التنمية في السودان. وشمل الحفل أهازيج فلكلورية من مختلف أنحاء السودان، تفاعل معها الجمهور ونالت استحسان جميع الحضور.

اقرأ أيضا