الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«وسم» كأس دبي العالمي للخيول حديث «سوشيال ميديا»

«وسم» كأس دبي العالمي للخيول حديث «سوشيال ميديا»
1 ابريل 2019 00:30

دبي (الاتحاد)

تصدرت وسوم (كأس دبي العالمي? للخيول?) و( DUBAI WORLD CUP) و(ثندر سنو)، و(Thunder Snow)، واجهة مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الحدث العالمي والفوز المثير لـ«ثندر سنو» من فريق جودولفين بكأس دبي العالمي للخيول للمرة الثانية. وحصدت الوسوم المختلفة لكأس دبي العالمي للخيول ملايين المشاهدات على مستوى العالم.?
وأعاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، نشر تغريدة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام» والتي نشر فيها فيديو يحوي تسجيلاً صوتياً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، من «قناة زايد الرقمية» التابعة لمنصات «أبوظبي للإعلام»، وقال الدكتور علي بن تميم في التغريدة: «الخيل والصداقة صنوان عند الشيخ زايد، منهما ينبثق معنى الفروسية، الرجال تغض الطرف عن الهامشي، لأن النفوس الكبيرة تتعب في مرادها الأجسام، هم أندر من الكبريت الأحمر، المبدأ نفسه عند الشيخ محمد بن زايد، الرجال مواقف تصنعهم اللحظات الصعبة، وتعول عليهم وإن كانوا من ديار بعيدة».
من جانبه، هنأ معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، بفوز «ثندر سنو» بكأس دبي العالمي للخيول، وقال معاليه في تغريدة على حسابه الرسمي في «تويتر»: «تهانينا القلبية لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد فوز #ثندر سنو لجودولفين بكأس دبي العالمي للخيول.. إنجاز مستحق ومشرف.. وألقاب تصنع على أرض ا?مارات تؤكد تميزنا في سباق الخيول.. نفخر بما تحقق وهو ما يعزز من ريادة الدولة ورصيدها وتقدمها في هذه الرياضة».
ونشر لودوفيك بوي سفير فرنسا لدى الإمارات، رابطاً لتقرير صحيفة «لوباريزيان» عن مونديال دبي للخيول، وركز التقرير على فوز الثنائي كريستوف سوميلون فارس جودولفين الذي قاد «ثندر ثنو» لثنائية تاريخية في كأس دبي العالمي للخيول بالفوز الثاني على التوالي بعد الأول في 2018، بجانب الفارس الفرنسي كريستوف لومير الذي قاد «آلموند آي» للفوز بلقب الشوط السابع «دبي تيرف» لمسافة 1800 متر بمشاركة 13 خيلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©