الإمارات

الاتحاد

تصادم 7 مركبات في أم القيوين بسبب الضباب

إحدى المركبات التي تضررت من حادث أمس في أم القيوين (من المصدر)

إحدى المركبات التي تضررت من حادث أمس في أم القيوين (من المصدر)

سعيد هلال (أم القيوين) - وقع صباح أمس حادث تصادم بين 7 مركبات على شارع الشيخ زايد آل نهيان في أم القيوين، بسبب انعدام الرؤية الأفقية نتيجة الضباب الكثيف، أسفر عن إصابة سيدة عربية في العقد الخامس من العمر، بإصابات بسيطة، نقلت على أثرها إلى المستشفى.
وأفاد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة بشرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة السابعة صباحاً، يفيد بوقوع حادث تصادم على شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باتجاه شارع محمد بن زايد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى الموقع.
وأضاف إن بداية الحادث كانت بين مركبتين، إحداهما تقودها سيدة عربية انعطفت أمام مركبة أخرى تسير في مسارها، فتفاجئ بها السائق، ما أدى إلى اصطدامها، ومن ثم تتابع التصادم بين المركبات الأربع، وذلك لصعوبة الرؤية أثناء فترة الضباب الكثيف.
وقال المقدم سعيد عبيد، إن الحادث أسفر عن إصابة السيدة بإصابات بسيطة نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما لم يتعرض بقية السائقين لأي إصابات تذكر، وتضررت المركبات بأضرار مادية، وقامت الإدارة على الفور بسحبها من الطريق، حفاظاً على سلامة الجميع.
وأشار مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة بشرطة أم القيوين إلى إنه تم تكثيف الدوريات على مختلف الشوارع، وتوعية السائقين بأهمية خفض سرعة المركبة والانتباه للطريق، وترك مسافة كافية بين المركبات، نظراً لانعدام الرؤية الأفقية، التي وصلت صباح أمس في بعض الأماكن بالإمارة إلى 100 متر.
وناشد مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين جميع مستخدمي الطرق الداخلية والخارجية بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الضباب الكثيف، وتشغيل إضـاءة المصـابيح، والتأكد من نظافة زجاج المركبة لكي يتمكن الرؤية بشكل واضح، وعدم الانشغال بغير الطريق، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا

خط ساخن موحد لحماية الأطفال في دبي