الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات ويواصل صراعه على المراكز الأوروبية

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات ويواصل صراعه على المراكز الأوروبية
31 مارس 2019 19:37

عاد تشيلسي لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعد أن حقق فوزاً متأخراً وبشق الأنفس على حساب مضيفه كارديف سيتي بهدف مقابل اثنين، بعد أن كان متأخراً بهدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم الأحد ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (كارديف سيتي ستاديوم) انتهى الشوط الأول بشباك عذراء لكلا الفريقين، ليفتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل بقدم المدافع الإسباني فيكتور كاماراسا بتسديدة من على حدود المنطقة اكتفى مواطنه كيبا أريزابالاجا بمتابعتها وهي تحتضن الشباك.

انتظر الفريق اللندني حتى الدقيقة 84 من أجل تعديل الكفة بمعرفة قائده الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي تابع كرة برأسه داخل المنطقة في الشباك.

ومع الأنفاس الأخيرة في عمر المباراة، انشقت الأرض عن لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس-تشيك الذي حول عرضية من اليمين برأسه داخل الشباك (91) ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة للغاية لـ"البلوز".

وبعد جولتين متتاليتين لم تعرف خلاهما طريق الفوز (تعادل وخسارة)، عادت كتيبة الإيطالي ماوريسيو ساري لسكة الانتصارات ليرتفع رصيدها لـ60 نقطة، مع مباراة مؤجلة، في المركز السادس خلف أرسنال صاحب نفس الرصيد، الذي لعب مباراتين أقل وسيواجه نيوكاسل مساء الاثنين في ختام هذه الجولة.

وبهذا يحافظ تشيلسي على آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، تجرع الفريق الويلزي خسارته الـ19 هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الـ18 ، ليقترب من مرافقه فولهام، وهدرسفيلد تاون (أول الهابطين للقسم الثاني 'تشامبيونشيب').

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©