السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباليتي يستبعد إيكاردي من قائمة إنتر لمواجهة لاتسيو

سباليتي يستبعد إيكاردي من قائمة إنتر لمواجهة لاتسيو
31 مارس 2019 19:26

استبعد المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لوتشانو سباليتي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من قائمة الفريق لمواجهة لاتسيو الإيطالي اليوم في الدوري.
وعاد إيكاردي ليتدرب مع الفريق يوم الثلاثاء الماضي بعد غياب استمر شهر ونصف قيل رسمياً إن سببه هو مشكلة في الركبة، لكنه جاء بالتزامن مع توتر العلاقة بين الطرفين بسبب حول تمديد تعاقده وخسارته لشارة قيادة الفريق.
وقال سباليتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة "رأيت إيكاردي كأنه لاعب جديد. مرت فترة طويلة على آخر مرة تدرب معنا".
وتابع المدرب "لقد تدرب، لكن علينا أن نتأنى في عودته للمنظومة".
وأضاف سباليتي "بسبب كل ما حدث في تلك الفترة الماضية، أعتقد أن هذا ليس الوقت الصائب لكي يعود ويساعد زملاء، على الأقل في هذه الفترة، ولهذا لم أستدعيه للمباراة".
وكان النادي يشعر بالاستياء من تصرفات اللاعب وتصريحات زوجته ووكيلته واندا نارا بخصوص تمديد تعاقده، ولهذا قرر اتخاذ موقف قوي "من أجل مصلحة الفريق".
وخلال تلك الفترة لم يدخل إيكاردي في قائمة سباليتي، بل إنه في الأسابيع الأخيرة لم يحضر لملعب سان سيرو لمشاهدة مباريات فريقه عن قرب.
وقرر النادي حرمان اللاعب من شارة القيادة بسبب العاصفة التي نجمت بعد مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021 وحالة الجدل والتراشق بين زوجة ووكيلة اللاعب واندا نارا وإدارة الإنتر.
وكانت واندا قد أعربت مؤخراً في برنامج تليفزيوني عن أسفها لما تراه من انعدام دعم وتقدير من قبل النادي للاعب.
وبعد قرار حرمانه من شارة القيادة في 13 من الشهر الجاري رفض إيكاردي استدعاءه لمواجهة رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي في اليوم التالي ومنذ ذلك الحين لم يلعب مع النادي، الذي برره غيابه بوجود مشكلة في الركبة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©