الاتحاد

الإمارات

حميد النعيمي: الأمن والاستقرار أولويات رئيس الدولة

حاكم عجمان لدى استقباله خميس مطر المزينة (وام)

حاكم عجمان لدى استقباله خميس مطر المزينة (وام)

عجمان (وام) ـ أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالدور البارز الذي تلعبه القيادة العامة لشرطة دبي في توسيع دائرة التعاون مع جميع المؤسسات لتوطيد الشراكة المجتمعية وتكوين الشراكات الاستراتيجية مع مثيلاتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بهدف الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات الشرطية المتنوعة ، وسعيها لإحراز المراكز الأولى في المجالات كافة ، في المحافل المحلية والإقليمية والدولية مما يعزز من مكانة شرطة دبي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في الديوان الأميري في عجمان صباح أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له.
وأكد سموه أن توفير الأمن يأتي في مقدمة أولويات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» باعتباره الركيزة الأساسية للحياة والمشجع الأول على الاستقرار والتنمية والنهضة.
وقال صاحب السمو حاكم عجمان إن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لا يدخر جهدا في سبيل توفير الأمن لكل مواطن ومقيم وزائر ، وإن سموه يولي اهتماما خاصا للأجهزة الأمنية ، من خلال دعمها المادي وتوفير كل احتياجاتها وتهيئة البيئة الملائمة لأداء عملها.
وحيا سموه المكانة المتميزة والكفاءة العالية ، التي تؤدي بها أجهزة وزارة الداخلية وإدارات الشرطة في كل الإمارات عملها، موضحا أن التنسيق الجيد والتعاون الصادق وتبادل الخبرات هو النهج الذي تسير عليه وزارة الداخلية في استتباب الأمن بالدولة.
وثمن سموه الدور الكبير الذي ظلت تقوم به القيادة العامة لشرطة عجمان ، والجهد المقدر الذي يبذله كافة العاملين وعلى مختلف مستوياتهم ومسؤولياتهم. وأشار إلى أن نتائج ذلك واضحة في الاستقرار الذي تنعم به الإمارة، موجها القيادة العامة لشرطة عجمان إلى ضرورة بذل كل الجهود لتطوير العلاقات مع القيادة العامة لشرطة دبي بهدف تعزيز منظومة العمل الأمني في الدولة. من جانبه ثمن اللواء المزينة توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان، معرباً عن بالغ سعادته بالدعم الذي تجده الشرطة في كافة إمارات الدولة ، من قبل القيادة الرشيدة والذي كان له الدور الكبير في ضمان الارتقاء بمنظومة العمل في مؤسساتنا الحكومية بما يتماشى مع متطلبات الدولة العصرية وتعزيز منظومة العمل الأمني في الدولة. حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية ، واللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون المجتمع بشرطة دبي ، والعميد علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة عجمان ، والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، وعدد من المسؤولين بديوان حاكم عجمان.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: دعم القيادة منحنا التميز في ساحات العمل الإنساني