الاتحاد

كرة قدم

دوكيتش يستعين بمحمد إبراهيم لدعم هجوم «الجوارح»

منير رحومة (دبي)

يستعين الصربي ميروسلاف دوكيتش مدرب الشباب باللاعب الشاب محمد إبراهيم لدعم خط هجوم فرقة الجوارح، في غياب المهاجمين الأجنبيين المالدوفي لوفانور هنريكي، والغاني نانا بوكو، بسبب الإصابة.
ويملك محمد إبراهيم مؤهلات كبيرة، تؤهله لتقديم الدور المطلوب منه، خاصة وأنه سبق له المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للجوارح، وسجل هدفين في الدوري وكأس الخليج العربي، ويعد من المواهب التي تشكل نواة المستقبل بالنسبة للأخضر. وفي المقابل يحول الشك حول مشاركة الأرجنتيني توماس دس فينسينتي الذي يعاني بدوره من إصابة خفيفة، وتغيب خلال اليومين الماضيين عن التدريبات، بانتظار أن تتضح الصورة النهائية عن جاهزيته خلال التدريب الأخير اليوم، بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.
ومن جهة أخرى حرصت إدارة نادي الشباب بقيادة خالد بوحميد رئيس شركة الكرة، على الالتقاء باللاعبين والجهاز الفني بعد مباراة نهائي كأس الخليج العربي، وتحفيزهم لاستئناف الدوري بصورة مختلفة، وإصرار أكبر على تصحيح الصورة، وتقديم حقيقة مستوى الفريق، وذلك بعد العرض الجيد الذي قدمه الشباب في المباراة النهائية رغم النقص الكبير في صفوف الفريق. كما دعت إدارة النادي الجميع إلى مضاعفة الجهد في المباريات المتبقية، والدفاع عن ألوان النادي بقوة، لأن فرقة الجوارح تملك إمكانيات كبيرة، وتتميز بالروح القتالية التي بإمكانها التغلب على مختلف المصاعب. وشدد مسؤولو النادي أيضا على أن إدارة الشباب تركت الأبواب مفتوحة على كل الاحتمالات بالنسبة لاختياراتها، فيما يخص اللاعبين الأجانب والمواطنين والجهاز الفني للموسم المقبل، على أن يتم تقييم العمل والأداء والمستوى في الجولات المتبقية بناء على العطاء والجهد والمستوى، رغبة من النادي في الاستفادة من العناصر القادرة على إفادة الفريق في المستقبل سواء بالنسبة للاعبين أو الجهاز الفني.
وأكدت شركة الكرة أن الموسم لم ينتهِ وأن الجولات المقبلة يجب أن تشهد نقلة حقيقية في المستوى والنتائج، حتى تكون المباريات المتبقية أفضل تحضير للموسم الجديد وبداية عودة الأخضر لسكة الانتصارات والنتائج الإيجابية.

اقرأ أيضا