الاتحاد

الرياضي

«النصر» يداعب «العميد» من أجل مركز متقدم

دبي (الاتحاد)

تكتمل صفوف النصر في مباراته مع اتحاد كلباء غدا، بعودة المدافع خليفة مبارك بعد غيابه الجولة الماضية بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات، كما تعافى أيضا الصاعد راشد محمد عمر من الإصابة التي تعرض لها في التدريب على أن يبقى قرار إشراكه في المباراة بيد الجهاز الفني. فيما يغيبالمغربي عبد العزيز براده. ويختتم العميد مساء اليوم تحضيراته للجولة الـ22 من دوري الخليج العربي، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيختارها المدرب دان بيتريسكو لمباراة الغد، من أجل انتزاع ثلاث نقاط جديدة، ومواصلة التقدم في جدول الترتيب، واستثمار ارتفاع معنويات اللاعبين بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، لإنهاء الموسم في مركز متقدم.

وحرصت شركة الكرة بنادي النصر على استغلال فترة توقف الدوري بالشكل الناجح، وإقامة معسكر تدريبي في مدينة أبوظبي الأسبوع الماضي، والذي شهد فوز العميد في مباراة ودية على فريق الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم من انشغال ستاد آل مكتوم بإقامة نهائي كأس الخليج العربي السبت الماضي، إلا أن تحضيرات الأزرق تواصلت بشكل منتظم، وسط أجواء من التركيز، والجدية بهدف مواصلة العروض القوية، وحصد فوز جديد غدا، يؤكد تطور مستوى الفريق، وتحسن أدائه ونتائجه. وللإشارة أيضا فإن عودة فاندرلي إلى خط هجوم الفريق، ونجاحه في التسجيل أمام الشباب في الجولة الماضية، ترفع المعنويات، وتحفز اللاعبين لمواصلة العروض القوية، وتشديد الملاحقة على فرق مربع الصدارة بهدف إنهاء الموسم في مركز لائق.

اقرأ أيضا

زيدان غير مهتم بتعاقد توتنهام مع مورينيو