الاتحاد

ألوان

نجوم الإمارات يتألقون على مسرح بلدية العين

فايز السعيد على المسرح (تصوير أنس قني)

فايز السعيد على المسرح (تصوير أنس قني)

العين (الاتحاد)

تألق أربعة من نجوم الإمارات في عالم الغناء خلال الاحتفال بليلة رأس السنة، مساء أمس الأول، على مسرح بلدية العين، في الحفل الذي نظمته شركة «إتش برودكشن للإنتاج الفني»، وبرعاية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وأحياه كل من فايز السعيد وشما حمدان وحبيب إلياسي ورويدا المحروقي.
افتتحت شمه حمدان سهرة رأس السنة، وغنت مجموعة من أغانيها المشهورة، من بينها «حبيبي مو رومنسي» و«حبيب الصيف» و«وش كنت ابا أقول»، حيث أطربت شما الحضور بصوتها المميز وأغنياتها الممزوجة بين الإيقاعات العربية والخليجية. بعدها صعد سفير الألحان فايز السعيد إلى خشبة المسرح ليقدم فقرته الثانية وسط تفاعل مع الحضور، مؤدياً باقة من أغنياته المعروفة القديمة والجديدة، أبرزها «العمارة» و«سيلفي»، وزاد السعيد من حماس الجمهور عندما غنى لهم «أطير للمغرب».
وأدت رويدا المحروقي، أغنيتها المشهورة «يقولون» وسط تفاعل الحضور، ثم قدمت مجموعة من أغنياتها احتفالاً مع جمهور العين، من بينها، «وريني» و«غريب الطبايع»، وغيرها من أغانيها القديمة والجديدة. وقبل أن تدق الساعة الثانية عشرة إيذاناً بقدوم العام الجديد، صعد حبيب الياسي على خشبة المسرح ليهنئ الحضور بالعام الجديد، وبعدها استكمل فقرته الغنائية، بتقديم مجموعة من أغنياته المختلفة، من بينها «أبيك أنت» و«طيارة» و«أتعلم واجيك».

اقرأ أيضا

ترامب يوقع أمراً تنفيذياً لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي