الاتحاد

الرياضي

الشباب بطلاً لدوري الأشبال لكرة الطاولة

معتصم عبدالله (دبي)

توج فريق نادي الشباب بطلاً لمنافسة دوري الأشبال لكرة الطاولة 2016- 2017. وحلق «الجوارح» بلقب منافسة دوري الأشبال بعد الفوز في 18 مباراة على التوالي، وحصد 36 نقطة تحت قيادة المدرب المصري إسلام مطاوع، والجهاز الإداري بأشراف محمد الشامسي وبلال سالم مشرف اللعبة، في المقابل حصد فريق الشعب المركز الثاني، ونال فريق النصر المركز الثالث.
وشهد ختام منافسات دوري الأشبال هبوط الأهلي والذيد إلى الدرجة الثانية مقابل صعود التعاون ودبا الفجيرة إلى الدرجة الأولى، بعد فوزهما بالمركزين الأول والثاني في الدرجة الثانية على التوالي.
وتوج المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بعد نهاية مباريات التجمع الأخير لدوري الأشبال والتي أقيمت بالنادي الأهلي، حيث قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الدرجتين الأولى والثانية.
وتوج صلاح الدين عبد الحميد لاعب فريق النادي الأهلي بكأس المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الدولة الثانية لفردي الشباب والتي أقيمت بصالة النادي الأهلي، ليحافظ على لقبه الذي حققه في البطولة الأولى، وجاء تتويج عبد الحميد باللقب بفوزه في النهائي على منافسه عيسى إبراهيم لاعب نادي النصر، فيما تقاسم جائزة المركز الثالث الثنائي عبد الله البلوشي لاعب الأهلي وخليفة مراد من الشعب، وشهد مراسم تتويج الفائزين حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»