الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أنشطة «دولي الجودو» تعود في أكتوبر

أنشطة «دولي الجودو» تعود في أكتوبر
5 ابريل 2020 00:27

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلن الاتحاد الدولي للجودو عودة بطولاته في أكتوبر المقبل، حال انتهاء جائحة كورونا، وذلك في خطاب تسلمه اتحاد المصارعة والجودو، من خلال استكمال بقية البطولات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.
وألغى الاتحاد بطولاته المؤهلة إلى الأولمبياد خلال الشهر الماضي، ومنها جراند سلام «روسيا»، الجائزة الكبرى «تبليسي»، جراند بري «أنطاليا»، ومختلف الفعاليات الدولية والقارية الأخرى المدرجة ضمن الروزنامة.
وقال ناصر التميمي، الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي، إن «الروزنامة» الجديدة التي أعلنها الاتحاد الدولي، مرتبطة، بمدى انحسار كورونا وتلاشيه في الفترة المقبلة. وأوضح التميمي أن فيكتور سكرتوف وإيفان ريمارينكو لاعبي المنتخب يواصلان التدريبات عن بُعد، للحفاظ على لياقتهما البدنية والفنية، مع استئناف البطولات المؤهلة إلى الأولمبياد، بعدما حجزا مقعديهما، ويركزان على التحضير الجيد عبر البطولات، وأيضاً تحسين تصنيفهما بحصد مزيد من النقاط.
يذكر أن اتحاد المصارعة والجودو صرف منذ بداية التصفيات، نحو مليون دولار، لتوفير أفضل الظروف لفيكتور وإيفان، للوصول إلى الأولمبياد، وهو ما تحقق بجدارة، ليبدأ الاتحاد بعد ذلك، التركيز على استمرار نجاحاته، من خلال البحث عن ميدالية جديدة، بعد إنجاز سيرجو توما في «ريو 2016».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©