الاتحاد

الاقتصادي

61 ألف زائر متوقع لمعرض الساعات والمجوهرات

الشارقة (الاتحاد)

توقع سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن يزيد عدد زوار معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في دورته الحالية على 61 ألف زائر بزيادة تصل إلى 15% مقارنة بالمعرض السابق.
أكد المدفع في بيان أمس أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات قد أصبح المعرض رقم واحد في المنطقة من ناحية عدد العارضين المشاركين فيه، وكمية ونوعية المجوهرات والذهب والساعات التي تعرض من خلاله، كما أصبح المعرض الأول في عدد الزوار والجمهور الذي يرتاده من مختلف دول العالم. وأضاف أن المعرض هو الوحيد في المنطقة الذي ينظم مرتين في السنة، وهو الوحيد أيضا الذي يخدم قطاع رجال الأعمال B2B والزوار والمشترين B2C وهذه ميزة لا تتوفر في غيره من المعارض في المنطقة.
وأشار المدفع إلى التطور الكبير الذي حصل على المعرض في هذه الدورة من ناحية العناية الكبيرة بالديكور الداخلي والخارجي واللمسات الفنية والجمالية التي تمت إضافتها إليه؛ كي تتسق مع جمال المجوهرات والقطع الفنية المعروضة. كما أشاد بالتغطية الإعلامية الكبيرة التي ترافق المعرض والتركيز الكبير على التغطية ضمن وسائل الإعلام الجديد وبالذات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للوصول إلى فئة الشباب من مختلف المراحل العمرية، خصوصا المقبلين على الزواج منهم للحضور إلى المعرض وشراء ما يحتاجونه من ذهب ومجوهرات من أجنحته العديدة والتي تقدم خيارات واسعة لهم وبأسعار منافسة.
أشاد عدد كبير من العارضين المحليين والعرب والدوليين بالتنظيم الدقيق والمحترف والحضور الكثيف من الجمهور لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في دورته 42 والذي افتتح أمس الأول برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى بعد غد.
ويشارك في المعرض في دورته الحالية أكثر من 500 عارض من أفضل مصممي المجوهرات وأصحاب أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة الذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات والقطع الثمينة وغيرها، حيث أجمع المشاركون على حسن التنظيم والحضور الواسع من قبل المواطنين والمقيمين في الدولة، بالإضافة إلى السياح العرب والأجانب الذين جاؤوا خصيصا للاستفادة من العروض الكبيرة والتنوع الواسع من القطع المعروضة للبيع في المعرض.

اقرأ أيضا

«تنظيم الاتصالات» تستضيف مؤتمر الإمارات للجيل الخامس