الاتحاد

الرياضي

5 مواجهات في الجولة الرابعة لدوري «الهواة ب» اليوم

تشهد منافسات الأسبوع الرابع لدوري الهواة (ب) اليوم إقامة 5 مباريات، حيث يلعب في الرابعة و50 دقيقة رأس الخيمة مع دبا الحصن ومسافي مع التعاون وحتا مع مصفوت والرمس مع الجزيرة الحمراء، وفي الخامسة مساء يلتقي القوات المسلحة مع العربي.
ويتصدر العربي المسابقة برصيد 9 نقاط عبر الفوز في جميع مبارياته، بينما يأتي رأس الخيمة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل فريقي دبا الحصن ومسافي المركزين الثالث والرابع بفارق نقطة واحدة عن رأس الخيمة ويأتي القوات المسلحة الخامس برصيد 4 نقاط بينما يعد فريق التعاون هو الوحيد الذي مايزال بلا رصيد.
ويسعى العربي صاحب المركز الأول إلى تعزيز صدارته بملعب القوات المسلحة بمركز التربية الرياضية العسكري والابتعاد عن مطاردة رأس الخيمة ويطمح فريق القوات المسلحة إلى تحسين مركزه مع تضميد جراح الجولة الماضية بعد الهزيمة أمام الجزيرة الحمراء، وهو الفوز الأول للجزيرة الحمراء هذا الموسم بالجولة الماضية وتنتظر الفريق موقعة ساخنة بملعب الرمس.
وينتظر أن يكون لقاء رأس الخيمة الوصيف مع دبا الحصن من أصعب مواجهات الجولة، حيث يسعى الخيماوي إلى حصد نقاط المباراة وانتظار أن تخدمه النتائج من أجل الصعود إلي القمة.
ويسعى حتا إلى إضافة نقاط إلى رصيده في مباراته أمام مصفوت، ويراهن في ذلك على أن فارق الخبرة لمصلحته، إلا إذا حقق مصفوت الضيف الجديد المفاجأة مستغلاً عملية التجديد التي يشهدها فريق حتا وبالطبع يداعب الفوز الثاني الفريقين الناديين اللذين يشتركان برصيد 3 نقاط لكل فريق.
كما أن آمال مسافي في الفوز قوية أيضاً خلال مواجهته مع التعاون صاحب المركز الأخير، كون مسافي يعد من أقوياء المسابقة ويحلم بالقفز خطوة أو خطوتين للأمام واليوم الفرصة سانحة له باعتباره الأقرب للنقاط الثلاث، إلا إذا شهدنا انتفاضة التعاون صاحب المركز العاشر والأخير.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»