الإمارات

الاتحاد

500 شاغر وظيفي وفرصة تدريب في اليوم المفتوح غداً

الاتحاد

الاتحاد

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تنظم وزارة الموارد البشرية والتوطين، غداً، يوم التوظيف المفتوح للباحثين عن العمل، في كل من أبوظبي ودبي، حيث تعرض شركات ومنشآت أكثر من 500 شاغر وظيفي وفرص تدريبية في قطاعات حيوية، منها الأمن والطاقة والتعليم والتسويق والعمليات المصرفية.
وأفادت الوزارة بأن يوم التوظيف في أبوظبي سيعقد، في كلية التقنية للطلاب بأبوظبي، غداً، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والشواغر الوظيفية لحملة الثانوية العامة لإجراء مقابلات عمل فورية في قطاع الطاقة، ويتطلب تقديم الهوية الإماراتية الأصلية والسيرة الذاتية والشهادات الدراسية.
وأضافت الوزارة أن هناك 50 شاغراً وظيفياً في مجال الأمن والحراسة تقدمها شركة يونايتد سيكيورتي جروب، بحيث يكون عمر المتقدمين 23 سنة والوظائف للذكور فقط وحملة الثانوية العامة.
وأشارت الوزارة إلى أن أكاديمية «أدنوك» التقنية تعرض غداً 400 شاغر في مجال «متدرب فني» و«صيانة» و«فني مشغل عمليات»، وتتطلب أن تتراوح أعمار المتقدمين بين 25 و29 عاماً والشواغر للذكور فقط من حملة شهادات الثانوية العامة.
إلى ذلك، ذكرت الوزارة أن يوم التوظيف في دبي سيعقد غداً على فترتين الأولى من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشرة والفترة الثانية من الثانية عشرة ظهراً وحتى الثانية بعد الظهر، لتلقي طلبات المواطنين وإجراء المقابلات الوظيفية بين مندوبي الشركات والباحثين عن العمل.
وأضافت أن يوم التوظيف يعقد في مركز سعادة المتعاملين - توطين في منطقة أم الشيف، بحيث تعرض الشركات 53 شاغراً وظيفياً تتطلب شهادات البكالوريوس لشغل وظائف مدرسي لغات أجنبية وتعليم ثانوي ومدرس ابتدائي، ومسؤولي تقنية معلومات وتحصيل وعمليات مصرفية ووكيل مركز اتصال، ومستشار مالي ومدرس فنون ومدقق مالي وضابط جودة واختصاصي تسويق ومحلل بيانات. كما يضم يوم التوظيف في دبي وظائف تطلب حملة شهادات الدبلوم العالي لوظائف مساعد مدرس وضابط سلامة.

اقرأ أيضا

350 وحدة ضوئية تزيّن شوارع العين احتفاء بشهر رمضان