الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دورتموند يسترد صدارة البوندسليجا في الوقت القاتل

دورتموند يسترد صدارة البوندسليجا في الوقت القاتل
31 مارس 2019 02:12

برلين (د ب أ)

انفرد فريق بوروسيا دورتموند بصدارة الدوري الألماني، بفضل فوزه القاتل على ضيفه فولفسبورج 2 -‏‏ صفر في المرحلة السابعة والعشرين للبوندسليجا. ونجح دورتموند في اقتناص الصدارة، مستفيداً من تعادل غريمه الرئيسي بايرن ميونخ مع مضيفه فرايبورج 1/‏‏1. وفي بقية المباريات، فاز فيردر بريمن على ضيفه ماينز 3/‏‏1، وفورتونا دوسلدورف على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3/‏‏ 1، ونورنبرج على ضيفه اوجسبورج 3/‏‏صفر.
ويتصدر دورتموند جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن صاحب المركز الثاني. وحقق دورتموند 19 انتصاراً وستة تعادلات وهزيمتين خلال مسيرته حتى الآن، فيما سجل بايرن 19 انتصاراً مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم.
وعلى ملعب سيجنال ايدونا بارك، كان دورتموند في طريقه للخروج بنقطة التعادل السلبي مع فولفسبورج، لولا الهدف القاتل الذي سجله الإسباني باكو الكاسير من ضربة حرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. وأكد الكاسير فوز دورتموند بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة. وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، تقدم لوكاس هولير بهدف لفرايبورج في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبايرن في الدقيقة 22.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©