الاتحاد

الإمارات

60% زيادة في أعداد المراجعين لـ«خليفة التخصصي» برأس الخيمة

خلال إحدى العمليات الجراحية في المستشفى (من المصدر)

خلال إحدى العمليات الجراحية في المستشفى (من المصدر)

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أكد الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي الدكتور ميونغ هون سونغ أن تنوع الخدمات الطبية وتميزها في المستشفى رفع من نسبة أعداد الجراحات النوعية في المستشفى لتصل خلال العام الماضي لـ 90% أي ما يعادل 370 عملية جراحية نوعية، ناهيك عن ارتفاع أعداد مراجعي ومترددي المستشفى خلال الربع الأول من العام الجاري لـ 18 ألف مراجع، بزيادة وقدرها 60 في المئة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي والتي شهدت استقبال 11 ألف مراجع.
وقال سونغ : إن أعداد المراجعين الذين يقصدون مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في ازدياد متواصل منذ افتتاحه في فبراير من عام 2015، وذلك نظراً للمستوى الرفيع والسمعة الطيبة وزيادة الوعي بخدمات المستشفى وارتفاع الثقة بكوادره الطبية والفنية.
وأوضح أن المستشفى استقبل 10 آلاف حالة في العيادات الخارجية في هذا العام مقارنة بـ6 آلاف مراجع في العام 2015، فيما استقبل قسم الطوارئ في العام الجاري 8 آلاف مراجع، بزيادة وقدرها 100% عن الفترة ذاتها من عام 2015، كما تم تنويم نحو 900 مريض في الأقسام الداخلية.
بدوره، قال رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في المستشفى الدكتور مصطفى السيد الهاشمي: إن الزيادة في عدد المراجعين بهذه النسبة تعكس الجهود التي قدمها أعضاء الكادر الطبي والصيدلي والفني والإداري للمستشفى للارتقاء بالخدمات المقدمة.

اقرأ أيضا