الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"دبي للسلع المتعددة" تستعرض فرص الاستثمار في لندن

"دبي للسلع المتعددة" تستعرض فرص الاستثمار في لندن
31 مارس 2019 02:18

دبي (الاتحاد)

استهل مركز دبي للسلع المتعددة، أولى حملاته الترويجية الدولية المباشرة «وُجد من أجل التجارة» للعام 2019 في المملكة المتحدة، حيث كانت الانطلاقة من إدنبرة في أسكتلندا ثم انتقلت إلى لندن في إنجلترا، حيث ناقشت المزايا العديدة لممارسة الأعمال في دبي من خلال مركز دبي للسلع المتعددة.
أقيم الحدث في وسط مدينة لندن بالشراكة مع معهد المديرين (IoD) في المملكة المتحدة، واستقطب أكثر من 150 من قادة الأعمال لمناقشة الفرص والمزايا الجذابة التي يمكن للشركات البريطانية الراغبة بالتوسع دولياً الاستفادة منها من خلال تأسيس أعمالها في دبي عبر مركز دبي للسلع المتعددة.
وقال أحمد بن سليِّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: «نجحت دولة الإمارات في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي رائد على خريطة صناعة الشحن والخدمات اللوجستية والنقل الجوي وتجارة السلع غير النفطية والتجارة والخدمات المالية. وبفضل ما تتمتع به من إمكانات ومقومات فريدة، بما فيها البيئة التنظيمية المرنة والبنية التحتية المتطوّرة».
وأضاف: «يدعم المركز المُسجلة لديه بالمقومات الأساسية للنجاح من بينها بيئته المشجعة لممارسة الأعمال التجارية، وموقعه الاستراتيجي وشبكة علاقاته الدولية، مما يجعله الوجهة الطبيعية والمنطقة الحرة المفضلة للشركات التي تخطط للتوسيع».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©