الاتحاد

الإمارات

انطلاق معرض «الإمارات للوظائف» 9 أبريل في دبي

دبي (وام)

ينظم مركز دبي التجاري العالمي، معرض الإمارات للوظائف، في الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري، بالتعاون مع موقع «هوبسكوتش» المؤسسة المهتمة بتأمين وظائف مرنة وتدريبات مجانية للنساء في المنطقة. ويقام على هامش المعرض «مؤتمر تمكين المرأة»، وذلك يوم 10 أبريل ويشهد مشاركة 150 سيدة لمناقشة التحديات التي تواجهها المرأة العاملة في الدولة.
وقالت أسماء الشريف مديرة المعارض لدى المركز: «نسعى دائما من خلال معرض الإمارات للوظائف إلى توفير أفضل الفرص الوظيفية للمواهب الإماراتية الشابة ويأتي إطلاق مؤتمر تمكين المرأة في دورة هذا العام ضمن التزامنا بهذا الهدف».
وقالت هيلين ماكواير من موقع «هوبسكوتش»: وقعنا شراكة استراتيجية مع معرض الإمارات للوظائف ومؤسسات أخرى لإنجاح هذه المبادرة المهمة، إذ إنه من المعروف أن هذه الشركات تتخذ موقفاً مسانداً لتمكين المرأة وتدعم قضيتها.
وأوضح عامر شرف مدير إدارة التعاون ودعم الامتثال لدى مركز دبي للأمن الإلكتروني أن المركز يقدم حقوقاً وظيفية متساوية بين الرجال والنساء، وهو ملتزم بتحفيزهن عبر توفير بيئة إيجابية لهن تتفهم احتياجاتهن، وقال: نعمل أيضا على توفير منح دراسية للطلاب الإماراتيين، وسنتلقى الطلبات خلال مشاركتنا في معرض الإمارات للوظائف.

اقرأ أيضا