الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري السلة يعود منتصف أغسطس

دوري السلة يعود منتصف أغسطس
4 ابريل 2020 00:07

علي معالي (دبي)

قرر اتحاد كرة السلة، برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، تأجيل الجمعية العمومية العادية المقرر لها 14 أبريل الجاري، إلى موعد لاحق، حفاظاً على الأعضاء من فيروس كورونا، وتنفيذاً للتعليمات الحالية، بعدم وجود تجمعات، حرصاً على سلامة الجميع. ويبحث الاتحاد خلال الأيام المقبلة، موعد استكمال الموسم، فيما يتعلق ببطولة الدوري، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، وقام الاتحاد بإلغاء كل مسابقات الموسم الحالي، باستثناء الدوري الذي يشارك بطله في بطولة الخليج المؤهلة إلى المنافسات الآسيوية.
ومن المتوقع أن يتم استكمال المباريات منتصف أغسطس المقبل، في حال تحسن الحالة الصحية، نظراً لأنه تم تحديد 4 أندية تأهلت إلى البطولة الخليج للأندية، تمثل السعودية والكويت وعُمان وقطر، وينتظر معرفة هوية بطلي الإمارات والبحرين، وبالتالي أصبح الاتحاد مطالبا بإكمال البطولة، إذا أتيحت الفرصة. وتوقف الدوري بعد ذهاب دور الثمانية، وشهد فوز شباب الأهلي على الجزيرة، والشارقة على بني ياس، والنصر على الظفرة، والبطائح على الوصل، وتحدد نتائج الإياب، الفرق الأربعة المتأهلة إلى «المربع الذهبي».
وتحدد لجنة المسابقات استكمال المسابقة، خلال الفترة المقبلة، حتى تتمكن الفرق من ترتيب أوراقها، في ظل الظروف الاستثنائية، وأيضاً تحافظ الأجهزة الفنية على ترتيبات الاستعداد للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©