الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

من مقتنيات معرض تعابير إماراتية في المنطقة الثقافية بمنارة السعديات (أرشيفية)

من مقتنيات معرض تعابير إماراتية في المنطقة الثقافية بمنارة السعديات (أرشيفية)

مهارات المرأة القيادية
ضمن ورش مؤسسة التنمية الأسرية وحرصاً على الارتقاء بالمرأة، تتواصل محاضرة «مهارات المرأة القيادية»، التي تهدف إلى تزويد المشاركات بالمهارات اللازمة التي تحسن وتطور مهاراتهن القيادية.
المكان: مؤسسة التنمية الأسرية- المنطقة الشرقية-الوقن- العين
الزمان: اليوم

الشهر الفني لأوروبا الشرقية
يواصل فريق أبوظبي «آرت هب» الشهر الفني لأوروبا الشرقية، ويستضيف خمسة فنانين من مقدونيا، كرواتيا، صيبيريا و بيلاروس.
ويتم خلال هذا الحدث التعريف بالأماكن والتقاليد وثقافة أبوظبي للفنانين ليحولوا أفكارهم إلى لوحات فنية.
المكان: آرت هب، أبوظبي
الزمان: اليوم
تعابير إماراتية
يواصل معرض تعابير إماراتية دورته الثالثة التي تُقدم مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة، التي كُلّف بإنجازها نخبة من الفنانين الإماراتيين المعروفين، وتضم قائمة المشاركين ستة فنانين هم: ابتسام عبدالعزيز، وعبد الله السعدي، وليلى جمعة، ومحمد أحمد إبراهيم، ومحمد كاظم، ومحمد المزروعي، الذين يُمثّلون جيل الروّاد الثاني في دولة الإمارات، بما عُرف عنهم من اتساع نطاق ممارساتهم الفنية، ودورهم الكبير في تشكيل مشهد الفن المرئي المعاصر في الدولة.
المكان: منارة السعديات - أبوظبي
الزمان: اليوم

مسابقة أجمل حديقة منزلية
تواصل دائرة الشؤون البلدية تلقي طلبات المشاركة في مسابقة أجمل حديقة منزلية «حديقتي مدينتي»، التي أطلقها النظام البلدي لإمارة أبوظبي في الرابع من ديسمبر الماضي، وذلك لدورتها الثانية لعام 2014 تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حيث يأتي إطلاق المسابقة في نسختها الثانية ضمن أولويات الدائرة ومسؤولياتها في بسط المساحات الخضراء والاهتمام بمظهر وجوهر المدن.
المكان: الموقع الإلكتروني لمسابقة أجمل حديقة منزلية
الزمان: اليوم

الألعاب النارية
تتواصل عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق 2014 بشكل أكبر من أي وقت مضى، التي تقام في خور دبي وشارع السيف. وتعد الألعاب النارية من أبرز الفعاليات التي تقام خلال المهرجان، حيث تغطى سماء دبي في الليل لتضيء المدينة، ويشاهدها الجميع من مختلف المناطق طوال أيام الأسبوع في شارع السيف الساعة 9 مساءً، وفي عطلة نهاية الأسبوع الساعة 8 مساءً في خور دبي، أيام 10 و11 و17 و18 و24 و25 يناير و1 فبراير المقبل.
المكان: خور دبي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا