الاتحاد

كرة قدم

النصر يستنجد بالشرطة لمواجهة جماهيره

خسارة النصر من الهلال والاتحاد أغضبت الجماهير (أرشيفية)

خسارة النصر من الهلال والاتحاد أغضبت الجماهير (أرشيفية)

الرياض (د ب أ)

طلب مجلس إدارة نادي النصر تكثيف الوجود الأمني أمام جميع بوابات النادي، خوفاً من احتجاجات الجماهير وحدوث اشتباكات.
وتخشى إدارة النصر من تجمهر أنصار الفريق وحدوث اشتباكات بعد الهزيمة أمام الهلال صفر /‏‏‏ 2، في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.
وكان النصر أيضاً قد خسر في المباراة النهائية من بطولة كأس ولي العهد أمام اتحاد جدة صفر/‏‏‏ 1، فضلاً عن ابتعاد الفريق أيضاً عن المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.
من ناحية أخرى، تأكد غياب ياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي، عن صفوف الفريق بشكل رسمي لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة.
ونشر الحساب الرسمي لبوبا العربية، الشريك الصحي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة جاء فيها: أجرى اللاعب ياسر الشهراني فحصاً طبياً وأشعة على موضع إصابته، حيث ثبت تعرضه لتمزق جزئي في وتر العضلة الأمامية. وأضاف: سيجري ياسر الشهراني عملية جراحية اليوم في فرنسا، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر 3 أشهر.
يشار إلى أن الشهراني تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراته أمام العراق بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.
على الجانب الآخر، أبرم نادي الاتفاق عقداً مع المهاجم النيجيري مايكل إينرامو يمتد حتى نهاية الموسم، ليحل بديلاً عن المهاجم البوليفي ياسماني دوك الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي تسبب في إنهاء موسمه مع الفريق. وجاء التعاقد مع إينرامو بعد تجاوزه الفحوصات الطبية بنجاح، والتي أجراها في مستشفى المانع العام، الشريك الطبي للنادي، إلى جانب نجاحه في الاختبارات البدنية. وأعطى مدرب الاتفاق الهولندي إلكو شاتوري الضوء الأخضر للتعاقد مع إينرامو، بعد خوضه مباراة الفريق الودية مع رأس تنورة والتي شارك فيها في الشوط الأول. وكان الفريق قد أنهى مواجهته مع رأس تنورة بالفوز 1 /‏‏‏ صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عبدالله الدبل في النادي، في إطار استعداداته لمواجهة الخليج في الدوري السبت المقبل.

اقرأ أيضا