الاتحاد

كرة قدم

تين كات: اعتدنا متاعب «النواخذة»

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصف الهولندي تين كات مدرب الجزيرة لقاء فريقه اليوم أمام دبا بالصعب، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بكل تأكيد مواجهة اليوم من طراز مختلف، لاسيما وأنها تأتي في توقيت غاية في الحساسية بالنسبة للفريقين، وهو الأمر الذي يحتاج تعاملاً خاصاً جداً.
وأضاف: رغم الصعوبات التي واجهتنا في الاستعداد بسبب غياب الدوليين، إلا أن الجميع عازم على تقديم أفضل ما لديه من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب.
وتابع: نحن في حاجة إلى تسع نقاط من خمس مباريات، الأمر الذي يتطلب ضرورة القتال على كل نقطة للمضي قدما في طريق النجاح.
واعترف تين كات بأن دبا من الفرق التي سببت له متاعب كثيرة خلال الفترة الماضية، وآخرها ما حدث في مباراة الدور الأول التي كانت صعبة جدا.
وفيما يخص استعدادات فريقه، فأعلن أن الجميع جاهز لهذه المواجهة والصفوف مكتملة، ولا توجد آية غيابات على الإطلاق، الشيء الذي يجعل الخيارات جيدة للغاية.
وفي شأن تجهيز اللاعبين الدوليين نفسياً للعودة مجددا قال: الجميع يعلم أن خمسة من لاعبينا بين صفوف المنتخب، وما حدث أثر عليهم نفسياً بدرجة كبيرة، لذلك يجب التعامل مع هذا الملف بطريقة خاصة جدا، وهو ما حدث فعليا على مدار الأيام الماضية.
وأعلن أنه تحدث مع اللاعبين حول ما حدث، وحاول تهيئتهم نفسيا للمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنهم محترفون، ويعرفون كيفية التأقلم مع الوضع.
وأعرب عن ثقته التامة في عودة قوية لخماسي المنتخب الوطني، وأكد أنهم سيساعدون الفريق كثيرا في الفترة المقبلة.
وتمنى أن يكون التوفيق حليف فخر أبوظبي، مشددا على أن الفريق ذهب إلى الفجيرة من أجل الفوز والعودة إلى أبوظبي بثلاث نقاط مهمة، في صراع المنافسة على لقب الخليج العربي.

اقرأ أيضا