الاتحاد

كرة قدم

«نجوم بوليوود» يواجهون «قدامى دبي» في استاد الوصل

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن المبادرة (من المصدر)

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن المبادرة (من المصدر)

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي، عن إطلاق مبادرة ترفيهية كروية لنجوم الفن في بوليوود بالتعاون مع شركة سهيل خان إنترتينمنت، والتي تحمل عنوان «مباراة نجوم بوليوود لكرة القدم»، والتي يستضيفها نادي الوصل يوم 19 مايو المقبل، وتنظمها شركة ميهير ميراكلز.
ويلتقي فريق يضم نخبة نجوم الأفلام الهندية مع فريق دبي، الذي يختار لاعبيه مجلس دبي الرياضي والدوائر الحكومية وعدد من اللاعبين القدامى، وترفع المبادرة شعار «عام الخير» خاصة أن نصف قيمة تذاكر المباراة سيخصص للأعمال الخيرية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة المنظمة للحدث، أمس في فندق أوبيري في دبي، وحضره الشيخ عبد الله محمد خالد أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة ’إيه كيو آر إنفستمنتس، والنجم سهيل خان، الممثل الشهير في سينما بوليوود، وعادل البناي مدير الأنشطة الثقافية والمجتمعية في مجلس دبي الرياضي وعدد من ممثلي الشركات المشاركة في الحدث.
وتهدف الفعالية إلى تجمع أكثر من 16 نجماً من مشاهير بوليوود معاً وعلى رأسهم النجم الكبير سلمان خان، ويتوقع أن يحضرها 8000 شخص سيتابعون عدداً من الحفلات الموسيقية، ويقود النجم المعروف سهيل خان فريق نجوم بوليوود.
وقال الشيخ عبدالله محمد بن خالد بن أحمد القاسمي: «الحدث يضم عدداً كبيراً من نجوم الفن في الهند، مع فريق دبي الذي يضم عدداً من اللاعبين القدامى والدوائر والمؤسسات الحكومية، والمباراة الاستعراضية الترفيهية لها أهداف كثيرة وأبعاد مجتمعية، في حث الشباب على ممارسة الرياضة، ونتوقع أن تخطف الفعالية الأضواء خاصة أن الجالية الهندية من أجل الجاليات في الدولة».
وأضاف أن دخول الجمهور سيكون بأسعار رمزية، وتم الاتفاق على أن يوجه نصف قيمة التذاكر في المباراة إلى الأعمال الخيرية، ونتعامل مع الحدث على أنه الخطوة الأولى، وستكون هناك خطوات أخرى في نفس الاتجاه».
وقال سهيل خان: «نجحت دبي مؤخراً في خطف الأضواء العالمية من خلال العديد من المبادرات الرياضية التي تتسم بالإبداع، حيث تُعد هذه المدينة التي يقطنها عدد كبير من المغتربين عاصمة الترفيه في الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف سهيل: «أنا من أشد المعجبين بالرياضة، حيث كنت ألعب كرة القدم في فريق الكلية وقبلها في فريق المدرسة، وأعجبت كثيراً بفكرة الفعالية، ولذا فأنا سعيد للغاية لمشاركتي فيها إلى جانب زملائي في بوليوود، وواثق من أن هذا النوع من النشاطات الترفيهية سيلاقي أصداء إيجابية في دبي، وهذه الفعالية بالذات ستحقق نجاحاً باهراً». وقال عادل البناي: «يسر مجلس دبي الرياضي التعاون لإنجاح تنظيم هذه الفعالية الرياضية والترفيهية المتميزة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة، والرياضة والفن يرتبطان في كونهما نشاطين إنسانيين مهمين، وللفنانين والرياضيين تأثير كبير على المجتمع، ودور مهم في توعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، وكذلك في قدرة الرياضة على زيادة روابط التعاون والصداقة بين مختلف الشعوب».
وأضاف: «من بين أكثر من 400 فعالية يتم تنظيمها في دبي سنوياً، ستكون هذا المباراة حدثاً مميزاً وتنال اهتماماً كبيراً نظراً لفكرتها الجميلة وجمعها أكبر عدد من نجوم الفن والرياضة».

اقرأ أيضا