الاتحاد

الرياضي

مهرجان المرفأ «المائي» يختتم الموسم

من منافسات السيارات (من المصدر)

من منافسات السيارات (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أكد حمدان المزروعي، مدير عام نادي الغربية الرياضي، أن موسم النادي الحالي حقق التكامل من خلال تنوع وشمولية الرياضات والأنشطة التي تم تنظيمها في مختلف أنحاء منطقة الظفرة، حيث بدأ النشاط أكتوبر الماضي ويصل محطة الختام مع مهرجان المرفأ للرياضات المائية نهاية أبريل الجاري.
وقال: الأنشطة التي نظمها النادي تنوعت وشملت العديد من الرياضات التي تقام للمرة الأولى، بالإضافة إلى الانتشار الذي تحقق بحضور هذه البطولات في منطقة الظفرة.
وأضاف: التنوع كان السمة الأساسية للبطولات التي تم تنظيمها من خلال حلبات الاستعراض الحر للسيارات، وسباقات الخيول العربية، ومنافسات دراجات ليوا، بالإضافة لتحدي الصحراء وأيضاً مهرجان الاتحاد ومهرجان تل مرعب الأقوى والأكبر على مستوى المنطقة والذي ضم تسع بطولات مختلفة، كل هذا كان له الدور الأكبر في أن نرسم صورة رياضية مثالية في منطقة الظفرة.
وتابع: ساهمت البطولات والأنشطة المختلفة في منطقة الظفرة في صناعة ترفيه مثالي وأيضاً متابعة كبيرة لهذه الرياضات مع انتشار أفضل لها، وقد حققنا شعبية لمختلف الرياضات بوصولها لكل شرائح المجتمع وعن قرب.
وأوضح «مهرجان المرفأ هو ختام الموسم، ويضم الحدث العديد من المنافسات والبطولات والتي سيتم تنظيمها بالتنسيق مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت»، مشيراً إلى أن المهرجان هذا الموسم سيشهد مفاجأة وحدث ينظم للمرة الأولى سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة وقبل انطلاق المهرجان.
وقال: النادي حقق أحد أهم الأهداف الموضوعة له، وهو الترويج السياحي للمنطقة وجذب أكبر عدد من المقيمين بالإضافة للسياح، مشيراً إلى أن مهرجان تل مرعب شهد هذا الموسم حضور أكثر من 45 ألف متفرج في اليوم الأخير من تحدي ضرب التل، وهو رقم جيد جداً لعدد المتابعين للمنافسة والحضور في منطقة التل بشكل عام.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!