الاتحاد

الرياضي

رؤية هزاع بن زايد وراء إنجاز «أبوظبي الرياضي»

مكتوم بن محمد يسلم محمد المحمود الوسام

مكتوم بن محمد يسلم محمد المحمود الوسام

أكد محمد إبراهيم المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي أن حصول مبادرة اليوم الأولمبي المدرسي على جائزة أفضل مبادرة خلاقة في قائمة الجائزة ماهو إلا بداية نحو انطلاقة قوية للمجلس في حصد المزيد من الجوائز فضلاً عن إعطائها الدافع نحو تقديم المزيد من المبادرات الخلاقة التي تخدم الرياضة بإمارة أبوظبي وكل إمارات الدولة بشكل عام.
ووجه محمد المحمود الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه المستمر للمجلس ومشاريعه، وقال: توجيهات سموه الدائمة نحو البحث عن كل ما هو مميز السبب الرئيسي في الطفرة التي تحدث في هذا الصرح حالياً فضلاً عن أنها السبب الرئيسي وراء الفوز بهذه الجائزة.
وأضاف: فوز المبادرة بالجائزة مناصفة مع اللجنة الأولمبية القطرية يعتبر وساماً على صدورنا نحن في المجلس، وبكل تأكيد الدخول في منافسة بل التساوي في النهاية مع صرح كبير بحجم اللجنة الأولمبية القطرية بعراقتها يعتبر إنجازاً غير مسبوق وأعتقد أن ذلك يعطينا دافعا كبيرا نحو الأفضل دائماً.
وأعلن المحمود أن هناك العديد من المبادرات التي يجهزها المجلس حالياً وسيتم الإعلان عنها قريباً وكلها تخدم الرياضة بكافة أنواعها على مستوى الدولة وإمارة أبوظبي.
وأشار المحمود إلى أن فكرة اليوم الأولمبي المدرسي لاقت نجاحاً كبيراً في نسختها الأولى حيث شارك فيها 90 ألفا من طلاب المدارس على مستوى العاصمة وهو بدون شك رقم كبير، وأشار إلى استعداد مجلس أبوظبي الرياضي لتعميم المبادرة على مدارس الدولة بشكل عام مؤكداً أن كل الإمكانيات ستكون مسخرة لهذا الهدف. وقال: أعتقد أن هذا المشروع ما هو إلا حجر أساس للكثير من المشاريع التي سترى النور قريباً وكلها قائمة على أساس دراسات علمية دقيقة ومستفيضة من خلال أفراد متخصصين في المجال الرياضي بشكل عام ولكل رياضة بشكل خاص.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو