الاتحاد

الإمارات

تكريم الطالبات المتميزات بجامعة الشارقة

الشارقة (وام)

شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة حفل تكريم 136 طالبة من الخريجات المتفوقات والمتميزات من الدفعة الـ 18 من كليات الشريعة والدراسات الإسلامية والآداب والعلوم الإنسانية وإدارة الأعمال والهندسة والقانون والفنون الجميلة والاتصال والعلوم والمجتمع، وذلك لفصلي الصيف والخريف من العام الدراسي 2016 - 2017.
وقدمت الدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات، في كلمة لها خلال الحفل، الشكر والتقدير إلى الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي على حرصها الدائم ورعايتها الكريمة، وحضور احتفالات جامعة الشارقة بطالباتها المتفوقات والمتميزات، مما يعزز قيمة هذه الاحتفالات، ويجعل لها أثراً طيباً في نفوس الجميع.
وهنأت الرحومي الطالبات المتميزات، مؤكدة أن تفوقهن وتميزهن العلمي والمعرفي سيبقى بشكل واضح أحد أهم الأهداف والأركان الأساسية للرسالة السامية التي وضعها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة لجامعة الشارقة.
كما هنأت أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء الأمور، مشيرة إلى أن تربيتهم لأبنائهم وتنشئتهم على التفوق والتميز العلمي تطلبت منهم الكثير ليس فقط في معايير البذل والعطاء والتضحيات في مراحل تنشئتهم المختلفة، بل وفي زراعة الثقة بالنفس وفتح آفاقها وتحريض التميز والإبداع فيها.
وفي نهاية الحفل، كرمت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي ترافقها الدكتورة سلامة الرحومي الطالبات المتميزات وسلمتهن دروع التفوق وسط ترحيب وفرحة كبيرة من أولياء الأمور والحضور.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي