الاتحاد

خليجي 21

مروة محمد: الخبرة والمهارة كفيلتان بتحقيق الفوز لـ «الأخضر»

مروة السدحان (من المصدر)

مروة السدحان (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - اتخذت المنافسة الكروية في “خليجي 21” طابعاً آخر بين الفنانين، وأشعلت التوقعات والتحديات بينهم، كل يشجع فريق بلده ويتوقع له الفوز بفارق الأهداف، فيما يرى البعض أن الفريق المنافس لن يستطيع حتى الوصول إلى منطقة الجزاء.
وفي المباراة التي ستقام بين العراق والسعودية، التقت “الاتحاد” الفنانة السعودية مروة محمد، خلال تجوالها في مارينا دبي، وسألناها عن توقعاتها بنتيجة المباراة بين المنتخبين، فقالت إنها تعلم جيداً قدرات اللاعبين السعوديين، وتؤكد أن جاهزيتهم عالية جداً، وأنها تثق في مهارة اللاعبين، وعلى رأسهم المهاجم ياسر القحطاني، وبالتالي فإن “الأخضر” سيحقق الفوز في مباراة اليوم.
وأوضحت مروة أنها ليست خبيرة رياضية، لكن الهولندي ريكارد المدير الفني للفريق، ساهم في دعم اللاعبين السعوديين، ورفدهم بخبرات فنية وتقنية عالية، ستساهم في تحقيق الفوز. وعن آخر مباراة شاهدتها، قالت إن المباراة التي جمعت فريقين، أحدهما إسباني ويلبس القمصان الحمر، وعند مراجعتها ومحاولة تذكيرها باسم هذا الفريق، أخبرتنا أنها تقصد فريق برشلونة الذي تشجعه دائماً.
من جانبه، أكد الفنان العراقي صباح اللامي، أن الفوز سيكون حليف المنتخب العراقي بنتيجة قد تصل إلى 3-0، خاصة أن “أسود الرافدين” فريق يضم بين صفوفه عنصر الشاب، ومتعطش للفوز في أي مباريات يكون طرفاً فيها، بعد أن توقف عن اللعب نتيجة الظروف التي يمر بها العراق.
وعند مراجعته أن الدوري العراقي كان ضعيفاً، لم ينف اللامي هذا، لكنه أضاف أن الفريق العراقي استطاع أن ينهض من جديد، ومن المؤكد أنه لن يتنازل عن طموح الفوز بكأس البطولة بسهولة، كما لم يخف اللامي قلقه من قوة ومهارة الفريق المنافس، وقال: “على الفريق العراقي ألا يستهين بالمباراة، خاصة أن الفريق السعودي على درجة عالية من التنظيم، كما أن خطورتهم تكمن في التدريب تحت إشراف المدرب الهولندي ريكارد”.

اقرأ أيضا