الاتحاد

الاقتصادي

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة «مرابع الظفرة» في أبوظبي

من افتتاح المحطة الجديدة (من المصدر)

من افتتاح المحطة الجديدة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة أدنوك للتوزيع محطة خدمة «مرابع الظفرة» في منطقة الظفرة في إمارة أبوظبي، بحضور محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة والمهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»، وعدد من مسؤولي الشركة.
وبافتتاح محطة مرابع الظفرة، يرتفع عدد محطات أدنوك العاملة في المنطقة إلى 37 محطة خدمة. ومن خلال موقع المحطة الجديدة الحيوي على طريق طريف - ليوا وبمحاذاة مجمع مرابع الظفرة السكني . ستوفر على مدار الساعة خدمة التزود بالوقود بأنواعه الثلاثة إي بلس 91، وخصوصي 95، وسوبر 98، إلى جانب وقود الديزل الصديق للبيئة، وذلك عبر 7 جزر و15 مضخة قادرة على خدمة 30 مركبة بشكل متزامن. وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة: «يأتي تشغيل محطة خدمة مرابع الظفرة، تماشياً مع سعينا إلى تعزيز شبكة محطاتنا في مختلف مناطق الدولة، حيث حرصنا على تسخير مختلف إمكانياتنا وخبراتنا لتزويد هذه المحطة كغيرها من المحطات بمرافق تلبي احتياجات عملائنا على أتم وجه ممكن». وأشار الراشدي إلى أن الخطة التوسعية المعتمدة لدى الشركة للعام 2017 تحمل في طياتها افتتاح 25 محطة خدمة جديدة في مختلف أنحاء دولة الإمارات و10 محطات أدنوك اكسبرس في أبوظبي.
وأكد أن الشركة تعمل بوتيرة عالية لتنفيذ هذه الخطة، حيث بلغ عدد المحطات التي تم افتتاحها منذ بداية العام الجاري 7 محطات خدمة و7 محطات أدنوك اكسبرس.
وتوفر محطة خدمة مرابع الظفرة لروّادها منتجات وخدمات عالية الجودة كتبديل الزيت للسيارات، والتسوق في متجر واحة أدنوك، ومستودع لأسطوانات الغاز المسال، فضلاً عن خدمة الغسيل الآلي للسيارات. وتحتوي المحطة على مسجد ومساحات استثمارية مخصصة لافتتاح مطعم للمأكولات السريعة، وورشة للعناية بالمركبات، وجهاز الصراف الآلي، في حين سيتم تزويد المحطة مستقبلاً بخدمة تزويد وقود الغاز الطبيعي للمركبات.
وكبقية محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع، فقد زوّدت محطة خدمة مرابع الظفرة بأحدث تقنيات الصحة والأمن والسلامة والبيئة، التي من شأنها تهيئة مناخ آمن وسليم لرواد المحطة والعاملين فيها والمنطقة المحيطة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال