الاتحاد

الإمارات

1000 هدية في "رسالة حب إماراتية"

دبي (وام)

قدمت وزارة الموارد البشرية والتوطين 1000 حقيبة هدايا للأطفال في مخيمات اللاجئين ضمن مبادرة «بكل حب من الإمارات» التي أطلقتها الوزارة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في «دبي فيستيفال سيتي» مؤخراً.
وقالت مريم بن ثنيه، مدير إدارة الاتصال الحكومي في الوزارة: «إن المبادرة جاءت انطلاقاً من حرص الوزارة على الاضطلاع بدورها المجتمعي، ومشاركتها الفاعلة في تعزيز مكانة الإمارات الداعمة للمبادرات والمشاريع الإنسانية».
وأوضحت أن المبادرة استهدفت مخاطبة أطفال مخيمات اللاجئين، وإيصال رسالة حب لهم من الإمارات، والسعي نحو إسعادهم، من خلال الهدايا التي تم تجميعها من أفراد المجتمع الذين تفاعلوا بشكل كبير مع هذه المبادرة التي حصلت بموجبها إدارة الاتصال الحكومي في الوزارة أعلى جائزة الشارقة للاتصال الحكومي خلال عام 2019 عن فئة أفضل ممارسة في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي.
وأعرب محمد عبد الله الحاج الزرعوني، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، عن تقديره لهذه المبادرة الإنسانية التي تأتي ضمن مبادرات عام التسامح، وتعد تعبيراً صادقاً للشراكة والتكامل بين مؤسسات ووزارات الدولة لتحقيق الريادة والتميز في العمل الإنساني.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يبحث مع نائب الرئيس الصيني رفع مستوى الشراكة بين البلدين