الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"جودلفين مايل".. معركة تأكيد الجدارة

"جودلفين مايل".. معركة تأكيد الجدارة
30 مارس 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

خصص سباق جودلفين مايل (ج2) لمسافة 1600 متر رملي للخيول في سن ثلاث سنوات فما فوق، والذي يعد محطة مهمة للخيول الصغيرة لتأكيد حضورها، حيث يتحول السباق إلى معركة لتأكيد الجدارة بين الخيول المحلية والقادمة من الخارج، وتشارك فيه 13 خيلاً من النخبة.
ويسعى الجواد «هيفي ميتال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبإشراف سالم بن غدير، وبقيادة مايكل بارزلونا، للدفاع عن لقبه في العام الماضي، حيث استعد جيداً من خلال ثلاث تجارب.
ويسعى الجواد «منتزه» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وبإشراف دوج واتسون وبقيادة جيم كرولي للتعويض بعد أن حل في المركز الثاني خلف هيفي ميتال، ولكنه مستعد هذه المرة بعد أن حقق الفوز مرتين هذا الموسم.
ويسعى المتحدي الأميركي «ترو تمبر» بإشراف كيران ماكلاجلين وبقيادة جويل روزاريو، للفوز على الخيول المحلية، حيث يمتلك في رصيده أربعة انتصارات، ويبلغ تصنيفه 111، وهناك زميله «كول فرونت» الفائز في 6 سباقات من أصل 8 مشاركات بتصنيف 112.
ويدخل إلى صلب المنافسة الجواد الياباني «نونكونو يومي» البالغ تصنيفه 114 وسبق له الفوز 8 مرات من إجمالي 26 مشاركة، ويقوده الفارس البرازيلي جوا موريرا والملقب بالساحر.
ويمثل خيول جودلفين «ميجور بارتنر شيب» بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة اويشن ميرفي، وكان الجواد المنحدر من نسل «أفراج» والبالغ تصنيفه 102 قد حقق 4 انتصارات من إجمالي 8 مشاركات أبرزها في ميدان فبراير الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©