السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"دبي تيرف".. معركة "الطموحات المفتوحة"

"دبي تيرف".. معركة "الطموحات المفتوحة"
30 مارس 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

تجتذب نسخة هذا العام من سباق «دبي تيرف»، 13 خيلاً، وتتقدم المجموعة المهرة اليابانية «الموند آي»، التي حظيت بموسم رائع، متمثلاً في فوزها بجميع السباقات الكلاسيكية في اليابان، حيث يجمع السباق العديد من الخيول القوية التي يتوقع أن تشعل المنافسة في كل مراحله ليصبح معركة للطموحات المفتوحة.
وهناك رفيقتها الفرس «فيفلوس» الفائزة بالسباق في عام 2017، ووصيفة العام الماضي، وتسعى «الموند آي» لتسجيل فوز ثانٍ لها، لتصبح أول خيل يفوز مرتين بالسباق، وتكسب المنافسة بعداً إماراتياً بـ3 خيول لجودلفين، أوّلها المتطور «دريم كاسيل»، المنحدر من نسل الفحل «فرانكل»، والفائز بسباق جبل حتا (جروب 1) التحضيري للسباق في أمسية سوبر ساتردي.
ويمثل الفريق الأزرق «ووتون» بإشراف شارلي أبلبي، والذي شارك بعدد من سباقات الفئات في أوروبا وحقق فيها نتائج طيبة، قبل أن يحل وصيفاً بسباق جبل حتا (جروب 1)، وهناك «ماونتن هنتر» بإشراف سعيد بن سرور، وصاحب فوزين من أصل ثلاث مشاركات في الكرنفال.
ويعوّل المدرب الأيرلندي أيدين أوبراين على المهرة «آي كان فلاي»، ولها عدة مشاركات في سباقات رفيعة في بريطانيا، وأبرزها سباق كوين إليزابيث ستيكس (جروب 1) في رويال آسكوت، والذي حلت فيه وصيفة بفارق رقبة عن «رورينج ليون».
وتكتسب المشاركة زخماً نوعياً بمشاركة «ويذ آوت بارول» بإشراف المدرب جون جوسدن، الفائز بسباق سانت جيمس بالاس ستيكس (جروب 1) في رويال آسكوت، وشارك بعدها ابن الفحل «فرانكل» في ثلاثة سباقات أخرى من الفئة الأولى، وحقق فيها نتائج جيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©