الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

أحد العروض الفنية الراقصة لجمهور «دبي للتسوق» 2011

أحد العروض الفنية الراقصة لجمهور «دبي للتسوق» 2011

«دبي للتسوق»
تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات الدورة السابعة عشرة من «دبي للتسوق» تحت شعار «دبي تتألق في مهرجانها» وبمشاركة أكثر من 6000 محل تجاري و70 مركز تسوق. ويشمل هذا المهرجان أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية مختلفة وعروض الخيول والسيارات الكلاسيكية والغوص وسيرك ومسرح وجوائز يومية، بالإضافة إلى حفلات فنية يحييها مطربون من الهند والفلبين وغيرها.
المكان: دبي فيستفال سيتي، فيستفال بروموناد، شارع السيف، شارع الرقة، وإعمار بوليفارد
الزمان: اليوم

ورشة «سيانوتايب»
ضمن فعاليات معرض «تعابير إماراتية» التي تنظمها شركة التطوير والاستثمار السياحي، تُقام ورشة عمل للأطفال ولليافعين حول تقنية السيانوتايب التي تقوم على استخدام عنصرين كيميائيين أساسيين هما سترات أمونيوم الحديد الثلاثي وسيانيد بوتاسيوم الحديد من أجل إنتاج مطبوعات زرقاء متعددة النسخ.
المكان: استوديو منارة السعديات، أبوظبي
الزمان: اليوم من 1 ظهراً إلى 4:30 عصراً
ربيع الشارقة
تتواصل فعاليات عروض ربيع الشارقة 2012 التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة. وتستهدف هذه العروض الترويج لمنتجات وخدمات منشآتهم بما يُسهم في تعزيز الحركة السياحية للإمارة خلال العطلات الدراسية والموسمية.
المكان: الشارقة
الزمان: اليوم
معرض «حجابي»
تُختتم فعاليات معرض «حجابي» الذي تنظمه إدارة متاحف الشارقة لإطلاع الجمهور على الصور الوثائقية الملتقطة بعدسة المصورة والفنانة صدف سيد.
المكان: متحف الشارقة للحضارة الإسلامية، الشارقة
الزمان: اليوم

معرض «انزياح»
تتواصل فعاليات معرض «انزياح - استكشاف فضاءات المدن الضواحي» الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للفنون بعرض أعمال عشرة فنانين معاصرين.
المكان: مبنى المقتنيات، منطقة الفنون، الشارقة
الزمان: اليوم

توعية ثقافية
تتواصل برامج التوعية الثقافية التي يحتضنها متحف الشارقة للتراث. وتركز هذه البرامج على تثقيف الزوار بالتراث والتقاليد الإماراتية في الملبس والمأكل والمشرب، إضافةً إلى فنون الرقص الشعبي والأغاني والمناسبات.
المكان: متحف الشارقة للتراث، الشارقة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا