الاتحاد

خليجي 21

«الفريق التاسع» عنوان الإثارة على «أبوظبي الرياضية»

دبي (الاتحاد) - خلال برنامج الفريق التاسع للزميل يعقوب السعدي على قناة أبوظبي الرياضية، جرى الحديث عن الكثير من القضايا الشائكة، وكان المنتخب البحريني، ومعه القطري والعماني مثار الجدل الكبير بين ضيوف البرنامج، وشهدت الجلسة الكثير من الاتهامات بين الأطراف المشاركة، رياض الذوادي وسالم الحبسي وعبدالله المري، إضافة إلى المداخلات القوية من جاسم اشكناني وعارف العواني وناظم شاكر. وكان هناك الكثير من المشادات بين أطراف الجلسة، وتم توجيه انتقادات لاذعة لرياض الذوادي محلل القناة، الذي كان واحداً من الذين تعاقدوا مع المدرب الجديد للبحرين كالديرون، وانتقد الإعلامي الكويتي جاسم اشكناني عمل هذا المدرب وتوافق معه عبدالله المري وسالم الحبسي في بعض الجوانب.
وكان رد الذوادي قوياً في بعض الأمور، محاولاً إبعاد بوصلة الاتهامات الموجهة إليه، قائلا: “لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدرب الأورجوياني فوساتي، ، وكنت شاهد عيان على مكالمات منتصف الليل لإتمام التعاقد، لكن فجأة تغيرت الأمور في غمضة عين وتغيرت الأمور بفعل فاعل، لكن هذا الفاعل لا أستطيع الجزم به”.
هذا التساؤل والتلميح من الذوادي جعل عبدالله المري يوجه بوصلة الاتهامات نحو الذوادي بأنه يريد الاصطياد في المياه العكرة، وحاول الذوادي الدفاع عن نفسه بتوجيه اتهامات للكرة القطرية واصفاً إياها بأنها تعيش في حالة توهان رغم توفير الكثير من الإمكانيات لنجاحها، خاصة أنه تمت الاستعانة بـ 3 مدربين في فترة قصيرة. ورد المري قائلاً: “نحن نسير بخطوات جيدة في تصفيات كأس العالم، وبدلاً من توجيه الاتهام للكرة القطرية فيجب النظر أولا لما يحدث في الكرة البحرينية من أمور بعيدة عن الاستقرار والاحترافية”.

اقرأ أيضا