الاتحاد

الرياضي

"محاربي الإمارات" للفنون القتالية 3 مايو

المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة (تصوير مصطفى رضا)

المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة (تصوير مصطفى رضا)

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلنت شركة بالمز الرياضية تنظيم بطولة «محاربي الإمارات»، في 3 مايو المقبل على صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية، بمشاركة 22 لاعباً من أبطال الفنون القتالية المختلطة المصنفين على مستوى المنطقة والعالم.
وكشف فؤاد درويش مدير عام الشركة، خلال مؤتمر صحفي موسع بفندق «أنانتارا القرم»، النقاب عن الشعار الجديد للبطولة التي ستحل محل «محاربي أبوظبي» لتكون النسخة السادسة منها، والأولى تحت المسمى الجديد «محاربي الإمارات»، مشيراً إلى أن النسخة الجديدة سوف تكون بحلة جديدة، ونظام جديد، ومزيد من الفئات المشاركة، بمعنى أنها ستكون في 3 فئات هي وزن الريشة، والوزن المتوسط، ووزن خفيف الثقيل.
وقال درويش: أضحت العاصمة أبوظبي قلب الرياضة في المنطقة، ومقصداً للرياضيين من جميع أنحاء العالم بمختلف الألعاب الرياضية، فمنذ بداية العام وحتى يومنا هذا، شهدت أبوظبي عدداً كبيراً من الفعاليات الرياضية العالمية والإقليمية، من أبرزها بطولة كأس آسيا لكرة القدم، وطواف الإمارات للدراجات الهوائية، والأولمبياد الخاص.وواصل: «بالمز الرياضية» أصبحت جزءاً من المنظومة الرياضية على مستوى الدولة، حتى تم إسناد المسؤولية الإدارية والفنية عن تنظيم بطولات محاربي أبوظبي إليها، والتي كانت أولاها النسخة الخامسة في يناير الماضي.
وأضاف: حققت تلك الفعالية نجاحاً كبيراً، ولاقت استحساناً جماهيرياً وإعلامياً هائلاً، كما أحدثت مردوداً إيجابياً في الأوساط الرياضية، لا سيما بين لاعبي وممارسي الرياضات القتالية وفنون الدفاع عن النفس الذين تابعوا أحداثها بترقُّب وأغدقوا عليها بالثناء والإعجاب.
وتابع: من هذا المنطلق، يسعدني الإعلان عن إقامة النسخة السادسة من البطولة، والأولى تحت مسمى «محاربي الإمارات»، في 3 مايو المقبل في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية. وستشهد هذه النسخة 11 نزالاً بين 22 من المقاتلين المحترفين من مختلف أنحاء العالم. من بينهم مجموعة من المقاتلين الذين شاركوا في النسخة السابقة، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة الذين أبدوا حماسهم ورغبتهم في المشاركة بهذه البطولة التي تمكنت من ترسيخ مكانتها بالمنطقة والعالم خلال وقت قصير، وسنقوم قريباً بالإعلان عن أسماء المقاتلين المشاركين في هذه النسخة وتقديم المزيد من التفاصيل المثيرة التي تهُمّ الجماهير.
واستطرد: من أبرز معالم النسخة القادمة إدخال نظام التنافس على ألقاب البطولة، ضمن فئات الأوزان المختلفة لأول مرة، حيث يتنافس 6 مقاتلين على ألقاب البطولة ضمن 3 أوزان مختلفة، هي وزن الريشة، ووزن المتوسط ووزن خفيف الثقيل، وقد وعدناكم قبل انطلاق النسخة السابقة بتقديم حدثٍ يتمتع بأعلى درجات الاحترافية والإبهار وتقديم عرض راق في الفنون القتالية المختلطة. وبعد أن وفينا بوعدنا، نعدكم مرة أخرى بأن نتفوق على أنفسنا ونقدم عرساً رياضياً حافلاً بالمتعة والإثارة والتشويق، يسعدني أن أكشف الستار عن التصميم الجديد لشعار البطولة والذي يعكس حلتها الجديدة.
ويتم بث الأحداث المثيرة لجميع النزالات على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكن لمحبي ومشجعي هذه البطولة كافة متابعة أحداثها عن طريق منصات البث عبر الإنترنت مثل fite.tv أو mmatv.co.uk. ويتم طرح التذاكر قريباً من خلال فيرجين ميجاستور.

اقرأ أيضا

16 أكتوبر يوم خاص لميسي