الاتحاد

الرياضي

ريكاردو أوليفيرا يظهر في تدريبات الجزيرة

أوليفيرا (يسار) يعود إلى صفوف الجزيرة

أوليفيرا (يسار) يعود إلى صفوف الجزيرة

انضم أمس اللاعب البرازيلي ريكاردو أوليفيرا لتدريبات الجزيرة للمرة الأولى في الموسم الحالي بعد عودته من الإعارة بنادي ساو باولو في دوري السامبا، وذلك إيذانا بقرب قيده ضمن قائمة الفريق للدور الثاني بدلاً من الإيفواري توني الذي عرضه النادي للبيع أو الإعارة.
وكان اللاعب قد وصل إلى أبوظبي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وخضع لبعض الفحوص الطبية الروتينية واستقبله زملاؤه بترحيب كبير.
وكان أوليفيرا قد انضم إلى الجزيرة قبل موسمين ثم تعرض لإصابة كبيرة عولج على إثرها في البرازيل قبل أن يعار إلى نادي ساوباولو ويعود بقوة لمستواه المعهود الذي جعله قاب قوسين من الانضمام إلى المنتخب البرازيلي في الشهور الأخيرة.
وسبق لريكاردو أوليفيرا أن لعب لعدد من الأندية البرازيلية والإيطالية أهمها ميلان الإيطالي، حيث نجح معه في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتعقد جماهير النادي الجزراوي آمالاً كبيرة على اللاعب في المساهمة مع زملائه اللاعبين في الحفاظ على الصدارة في الدوري، حتى نهاية الموسم، والفوز باللقب الذي انتظرته الجماهير طويلاً.
على صعيد آخر، يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا للقاء الأهلي في كأس الرابطة غداً بدبي، وسوف يتوجه الفريق مساء اليوم بعد التدريب مباشرة للمبيت استعداداً للمباراة، وسوف يكون من الصعب أن يشارك اللاعب البرازيلي ريكاردو أوليفيرا في هذا اللقاء نظراً لحاجته إلى بعض الوقت من أجل الانسجام مع الفريق.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24