الإمارات

الاتحاد

الحبس 4 أشهر لموظفة تقوم بتزوير الشهادات المرضية بمقابل

الفجيرة (الاتحاد) - حكمت محكمة جنايات الفجيرة أمس بالحبس 4 أشهر على متهمة من جنسية عربية، وثلاثة أشهر على متهمين آخرين من جنسية آسيوية في القضية ذاتها، لقيامهما بالتزوير في أوراق رسمية خاصة بإجازات مرضية صادرة عن منطقة الفجيرة الطبية. وحكمت المحكمة في قضية ثانية بالحبس 3 سنوات على عربي لقيامه بسرقة أحد المطاعم في مدينة الفجيرة.
وأرجأت المحكمة ذاتها في جلستها أمس، قضية مقتل سائق آسيوي يعمل على تاكسي، والمتهم فيها شابان مواطنان، إلى جلسة 11 مارس الجاري لحين ورود تقارير طبية.وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار محمد سالم الظنحاني وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح، وبحضور عبدالرحمن علي بن شاهين وكيل النيابة.
ففي القضية الأولى، كان قد ورد بلاغ من «طبية الفجيرة» إلى الشرطة، يفيد بوجود حالات تزوير تقوم بها إحدى الموظفات بالمنطقة بمعاونة عاملين آسيويين، يقومون جميعاً بتزوير أوراق رسمية خاصة بإجازات مرضية لموظفين وغير موظفين مقابل مبالغ مالية، وتم عمل كمين من قبل التحريات والمباحث الجنائية، حيث تم ضبط المتهمين في حالة تلبس وبحوزتهم عدد من الأوراق المزورة.
وفي قضية مقتل سائق التاكسي، ادعى المتهمان في القضية أمام هيئة المحكمة إصابتهما بمرض نفسي يؤثر على سلوكهما تجاه الآخرين، ما دفع هيئة المحكمة بطلب تقرير طبي يفيد ذلك.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان وولي عهده يحضران أفراح النعيمي والغفلي