الإمارات

الاتحاد

«شرطة الفجيرة» تقبض على المتهم الثالث بقضية الشروع في قتل مواطن

السيد حسن (الفجيرة) - ألقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة القبض على المتهم الثالث في قضية الشروع في القتل العمد لمواطن ودهسه بالسيارة على يد ثلاثة مواطنين في منطقة المظلات على كورنيش الفجيرة، بحسب العقيد محمد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة.
وقال العقيد بن نايع: «كانت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الفجيرة، قد تلقت بلاغاً عن وجود شخص مواطن مضرج في دمائه وملقى على أرض منطقة المظلات على كورنيش الفجيرة، وبالبحث والتحري تم إلقاء القبض على شخصين مواطنين مشتبه بارتكابهما الحادث، وبمواجهتهما بتهمة الشروع في القتل العمد في محضر جمع الاستدلالات، اعترفاً بارتكاب الجريمة لوجود خلافات شخصية بينهم وبين الضحية، واعترفوا بوجود متهم ثالث شارك في الجريمة معهم وقد هرب بعد تنفيذ الجريمة».
وتعود تفاصيل الحادث إلى مساء يوم الجمعة الماضي، حيث تهجم ثلاثة شباب على شاب كان يجلس بمفرده على كورنيش الفجيرة بمنطقة المظلات، وقام الشباب الثلاثة بضرب الضحية بآلة حادة في مناطق متفرقة من جسمه، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة، وحاول الهرب إلى مكان آمن، إلا أنهم قاموا بملاحقته ودهسه بالسيارة التي كانوا يستقلونها، حيث مروا من فوقه، ما أدى إلى فقدانه الوعي، ولاذوا جميعاً بالفرار من مكان الحادث.
وأحالت شرطة الفجيرة ملف القضية أمس إلى النيابة العامة في الفجيرة لبدء التحقيق الرسمي في القضية. إلى ذلك، أصيبت مواطنة في حادث دهس تعرضت له في مدينة دبا مساء أمس الأول، حيث كان معها في ذلك الوقت مواطنة لم تصاب بأي أذى.
وكانت المواطنتان تعبران الطريق، وقد وقفت لها إحدى السيارات لحين عبورها الطريق، إلا أن سيارة ثانية جاءت من الخلف ودعمت السيارة الأولى، ما أدى إلى إصابة إحدى المواطنتين بإصابات وصفتها مصادر شرطية بأنها بسيطة، وتم نقلها إلى مستشفى دبا الفجيرة لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بشأن "المبادرات والبنى التحتية"