الإمارات

الاتحاد

«مواصلات الإمارات» و «الإمارات للزيوت» توقعان مذكرة لتعزيز الشراكة

دبي (وام) - وقعت «مواصلات الإمارات» وشركة «الإمارات للزيوت المحدودة» أمس، مذكرة تفاهم؛ تهدف إلى توثيق الشراكة المتبادلة بين الطرفين، وتعزيز مساهمتهما في دعم قطاع النقل والمواصلات في الدولة.
وقع المذكرة في مقر الإدارة العامة لـ«مواصلات الإمارات» في دبي مديرها العام محمد عبدالله الجرمن، وسعيد معضد السري عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة الإمارات للزيوت المحدودة، بحضور حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وفاطمة فرج مدير إدارة المشتريات، وعبدالله محمد مدير إدارة الاتصال الحكومي، فيما حضر من جانب شركة الإمارات للزيوت عبدالعزيز الشحي مدير إدارة المشتريات، وعلاء الشورى، ونجيب كي من إدارة المبيعات. وثمن الجرمن، لدى توقيع المذكرة، العلاقة المتميزة التي تربط الطرفين في مجال توريد الزيوت لأسطول مركبات المؤسسة، موجهاً شكره للشركة على دعمها المستمر لأنشطة وخدمات «مواصلات الإمارات»، التي تعتمد على أسطول كبير من المركبات والحافلات التي تشهد نمواً مطرداً، مشيراً إلى أن أسطول المؤسسة بلغ 13 ألفاً و500 مركبة متنوعة، مما يعكس التوسع الحاصل في خدمات النقل المدرسي والحكومي والتجاري واللوجستي. وأشار مدير عام «مواصلات الإمارات» إلى أن الدخول في شراكات وطيدة ووثيقة مع الشركات الوطنية الكبرى، التي تختص بتصنيع وتوريد المواد الأساسية اللازمة لهذه الأنشطة والعمليات وتطوير أنظمة الأمن والسلامة فيها وجعلها أكثر استدامة وفاعلية، يمثل أهمية كبيرة في تطوير أنظمة السلامة، وتلبية متطلبات واحتياجات المتعاملين من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة، وكذلك الأفراد.
وأشاد مدير عام المؤسسة بشركة الإمارات للزيوت المحدودة، باعتبارها إحدى أهم الشركات الوطنية العريقة الرائدة في مجال تجهيز تصنيع وتوريد الزيوت والشحوم في الشرق الأوسط التي تصدر منتجاتها لأكثر من 85 دولة وتعتبر أحد أهم الشركات التي تعتمد عليها المؤسسة في توريد الزيوت الخاصة بمركباتها. من جهته، رحب سعيد السري بتوقيع المذكرة المشتركة.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: الإعداد للمستقبل نهج إماراتي