الاتحاد

خليجي 21

الملاسنات العنيفة تشعل الصراع بين «النجوم»

المنتخب السعودي يتطلع إلى إضافة لقب جديد عبر خليجي 21 (ا ف ب)

المنتخب السعودي يتطلع إلى إضافة لقب جديد عبر خليجي 21 (ا ف ب)

دبي (الاتحاد) - رغم الرسائل والمناشدات التي وجهها نجوم المنتخب السعودي للإعلام، والمقالات التي تسابق كتاب الرأي لنشرها وبثها للجماهير قبل انطلاقة منافسات “خليجي 21” بضرورة التكاتف من أجل دعم وتشجيع “الأخضر” للظفر باللقب، وتنحية ألوان الأندية والمهاترات الشخصية جانباً، إلا أن الملاسنات العنيفة بين فهد الهريفي النجم السعودي المعتزل، وقائد المنتخب الحالي ياسر القحطاني تسببت في موجة عارمة من الغضب، وكان لها حضور لافت في الإعلام السعودي بكافة أشكاله، وخاصة الصحف المطبوعة.
وركزت كل من عكاظ والرياضية على تفاصيل ما حدث، والذي بدأ بالانتقادات التي وجهها الهريفي لفرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي الذي قرر ضم ياسر القحطاني إلى قائمة المنتخب، وقال الهريفي في الحوار الصحفي الذي أجرته معه “عكاظ” الأسبوع الماضي إن ريكارد يرتدي نظارة سوداء، واتصاله بياسر كارثة.
من جانبه، قال القحطاني في لقاء عبر “الرياضية السعودية” رداً على ذك: “الكلام الذي يقوله الهريفي لا يعرفه، وربما أن ثقافته ضحلة، أنا لا أحب أن أتكلم بمثل هذه المواضيع، لكن بلغ السيل الزبى”. وأضاف: “بعد الآن لن أرد عليك لو تطير في السماء وتوقع على الأرض”. وزاد: “من أنت يا هريفي حتى تقيم ريكارد بكل ما يملك من تاريخ!، لن أرد عليك بعد هذه المرة ولدي رسالة لك، ترى الناس جالسة تضحك عليك”.
وأضافت صحيفة عكاظ: “أبدى عدد من الجماهير الرياضية استياءهم من تصريحات القحطاني في هذا التوقيت قبيل انطلاقة دورة الخليج بيوم واحد، وعبرت بعض الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الإلكتروني عن استيائهم من هذا التصريح، مشيرين إلى أنه جاء في الوقت غير المناسب. وتساءل عدد من المغردين عبر “التويتر” عن دور الجهاز الإداري لضبط مثل هذه التصريحات وإيقاف التراشق الإعلامي، خصوصاً أن المنتخب السعودي يحتاج لتكاتف الجميع”.
ولم يتردد الهريفي في الرد من جديد بطريقة بدت أكثر قسوة، حيث أكد أن القحطاني صنيعة إعلامية أكثر منه لاعب جيد، وأنه لا يستحق العودة للمنتخب بعد أن أعلن اعتزاله دولياً، ولكن تم ضمه ومنحه شارة القيادة، وهي خطوة غير موفقة على حد وصف الهريفي.

اقرأ أيضا