الاتحاد

الاقتصادي

«التنظيم العقاري» بعجمان تتفقد مشروعي «لافندر» و «ليليز»

عجمان (الاتحاد) - نظمت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، جولة تفقدية للمشاريع الاستثمارية، وذلك للتأكد من استمرار الأعمال الإنشائية في المشاريع العقارية في الإمارة، وتسليمها حسب الجدول الزمني المحدد.
وقام فريق من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري برئاسة يافع عيد الفرج, المدير التنفيذي للمؤسسة، بزيارة لموقع مشروع برجي “لافندر” و”ليليز” الذي تقوم شركة ار القابضة بتطويره، وذلك للاطلاع على سير الأعمال الإنشائية في المشروع الواقع في مدينة الإمارات، والذي تبلغ تكاليفه 520 مليون درهم تقريبا.
وتأتي زيارة وفد المؤسسة ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يقوم بها فريق من المؤسسة للمشاريع العقارية التي يجري تنفيذها في إمارة عجمان لمتابعة مراحل ألإنجاز والتزام المطورين بالجداول الزمنية للتسليم. وقال يافع الفرج, المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري: “ تأتي هذه الزيارات التفقدية في إطار حرص المؤسسة على التنفيذ الدقيق للمراسيم الأميرية ذات الصلة والتقيد بالتوجيهات السديدة لمجلس الإدارة، خاصة فيما يتعلق بحماية حقوق المستثمرين والتزام المطورين بتعهداتهم.
وقال الفرج أيضا “ إن المؤسسة تقف على مسافة واحدة بين المستثمر والمطور وأنها تسعى لبذل مزيد من الجهد لتحقيق الأهداف التي رسمتها قيادتنا الرشيدة”.
وأشار إلى أن تعزيز مكانة عجمان كوجهة استثمارية وتجارية وسياحية يقع ضمن أهداف المؤسسة التي تسعى لتحقيقها، لافتاً إلى أن العمل في المشروعين يسير حسب الجدول الزمني مما يعكس الإمكانات التي يتمتع بها مطور المشروع وحرصه على احترام تعهداته. ويتكون كل من مشروع “لافندر” و”ليليز” الذي ينتظر تسليمهما قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي من 43 طابقا متكررا في كل برج, ويضم المشروع 1122 شقة مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم و 1218 موقف سيارات وحوضي سباحة وناديين صحيين.ويتميز المشروع الذي يمتد على مساحة مليوني قدم مربعة بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد.

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج